أخر الاخبار

أحدث كوبونات جودادي GoDaddy Coupon 2020 - دومين .com بـ 1$ فودافون كاش

أحدث كوبونات جودادي GoDaddy Coupon 2020 - دومين .com بـ 1$ فودافون كاش

كوبون جودادي GoDaddy Coupon هو رمز يستخدم في تخفيض سعر المنتج لدى شركة جودادي المختصة ببيع الاستضافات و الدومينات وخلافه من الخدمات الأخرى, تقدم شركة جودادي GoDaddy أسعار تنافسية وخدمة راقية مما تجعلها المتربعة في عالم شراء النطاقات (دومين) في العالم بأسعارها التي لم تحدث من قبل لدى منافسيها وأبرز عروضها هو عرض دومين .كوم بسعر 0.99$ فقط في اول سنة.

يمكنك أيضاً الحصول علي استضافة بسعر منخفض جداً لدى شركة جودادي وهو 1$ شهرياً أي 12$ سنوياً معها دومين مجاني من الشركة مما سيسهل عليك عملية البدء في العمل علي الانترنت في مجال التدوين, لذا حضرت لكم هذه المقالة في موقع دروس لكي اقدم لكم فيها أفضل وأحدث عروض جودادي 2020 لشراء الدومينات والاستضافات.

تنويه! هذه الكوبونات تعمل هذا الشهر, قد تم مراجعتها يدوياً من قبل فريق الادارة.

كوبون استضافة جودادي GoDaddy Hosting Coupon

استضافة WordPress بسعر 1 دولار / شهر + دومين مجاني

يمكنك الحصول علي استضافة ووردبريس بسعر 1$ شهرياً أي تقريبا 15 جنيهاً ودومين مجاني للبدء بها في انشاء موقعك الاحترافي علي منصة ووردبريس التي تعطيك مميزات كبيرة عوضاً عن بلوجر المجاني وهذا الرقم ليس بكبير لو كنت تريد البدء بالاخص لو انت مبتدئ.
CJCWPH1

الاستضافة الاقتصادية من جودادي Economy Web Hosting بسعر 1 دولار / الشهر + دومين مجاني
يمكنك الحصول علي استضافة اقتصادية تستطيع ان تقوم بتركيب عليها اي سكربت PHP تريده بدءً من 1$ شهرياً مع دومين مجاني من اختيارك لمدة عام, مما يسهل عليك الأمر أكثر, يمكنك الحصول علي دومين .com, .net, .org, .co مجاني تماماً مع الاستضافة الخاصة بك.

CJCGNC1HS

خصم 50% على باقة خطط الاستضافة في موقع جودادي

لو قررت أن تكمل العمل علي جودادي وتريد ترقية الاستضافة الى خطة اعلى من الخطة الاقتصادية التي تعطيك مميزات أكثر وسرعة اكثر فأنت بالطبع تريد خصم علي هذه الخطط, لذا سأقدم لك كوبون خصم 50% من سعر الاستضافة الرسمي من الشركة لمدة شهر او 3 اشهر او 6 اشهر او سنة كاملة …..

CJC50HST - وفر 50 ٪ من خطط الاستضافة

كوبون جودادي للدومينات بسعر 1$

يمكنك الحصول علي دومين من جودادي بسعر 1$ من اي مكان في العالم بأي لغة كانت تستخدم باستخدام هذا الكوبون الذي سيوفر عليك الكثير جداً في عملية شراء الدومينات المفضلة لك من موقع جودادي, دومين بسعر وجبة هذا هو شعارنا, سأقوم بتحديث الكوبون كل مرة لذا أي كوبون موجود في هذه المقالة هو محدث بتاريخ يوم قرائتك له.

استمتع الان بدومينات لا حدود لها لو كنت من مصر يمكنك استخدام فيزا فودافون كاش كل مرة تشتري منها دومينات من جودادي وسيكون التكلفة الكلية تقريبا 20 جنيه اي مصروف يومين لو انت من عائلة متوسطة او مصروف 4 ايام تقريبا لو انت من عامة الشعب المصري.

JODOMUSD1
GDD99com1
GDD1dom
CJCWPH1
CJCGNC1HS
CJCWPH1
CJC50HST
GDD99com1
EGDOMEGP1 

كيفية استخدام كوبونات جودادي GoDaddy؟

يجب عليك ان تقوم بالشراء من متصفح خفي ولا يشترك ان تقوم بتغيير IP الخاص بك فقط متصفح خفي في كل مرة تشتري منها لأنه متاح لك مرة واحده فقط بهذا الكوبون, كما أنه لكل دومين حساب جديد لان لكل حساب دومين واحد بهذا العرض, كما أنه لكل حساب فيزا واحده لذلك قلت لك استخدم فيزا فودافون كاش لانه لكل حساب فيزا واحده داخل العرض 1$.

شراء دومين من جودادي

تعليقات
12 تعليقًا
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -