أخر الاخبار

سكربت تهنئة بمناسبة شهر رمضان مجاناً whatsapp viral wishing script

الربح من الانترنت

سكربت تهنئة بمناسبة شهر رمضان مجاناً whatsapp viral wishing script

في كل عام يأتينا رسائل تهنئة بمناسبة رمضان بشكل كبير علي واتساب, ودائما ما نتفاعل معها حتي ينتشر الأمر مثل النار في الهشيم, ولكن هل فكرت يوماً في استغلال رسائل التهنئة بأي مناسبة في الربح من الانترنت لو كنت مبتدئ او حتي محترف؟ بالتاكيد لا يا صديقي, دائما ما تتفاعل ولكن بدون مقابل.

هل هذا كل شئ ؟!

لا, اليوم سأعطيك سكربت php خاص بتهنئة شهر رمضان الكريم whatsapp viral wishing script بشكل مجاني بكامل الحقوق لصالحك, لو بحثت عن مثل هذه الاسكربتات اونلاين في الويب العربي لن تجد الا المدفوع منها والذي يباع بسعر لا يقل عن 10$ ولا يوجد اي سكربت php مجاني.

جرب صديقي وأبحث عن سكربت تهنئة شهر رمضان, لن تجد إلا المدفوع, ولكن لاجلكم بحثت حتي توصلت للمصدر الاساسي الذي يأخذ منه كافة من يعرضون الاسكربت بشكل مدفوع في الوطن العربي, توصلت الي الاسكربت الأصلي وقمت بالتعديل عليه ليصبح باللغة العربية, كان من الممكن ان أعطيه لك بشكل مدفوع ولكن عوضاً عن ذلك سأعطيه لك بشكل مجاني.

whatsapp viral wishing script

يعمل الاسكربت علي لغة php ويحتاج الاسكربت الي استضافة وبالتاكيد الاستضافة تحتاج الي دومين, ولكن حرصاً مني لتوصيل الإفادة للمبتدئين الذين لا يمتلكون راس مال وفرت لكم استضافة بسعر 1$ فقط في الشهر ويمكنك حجز شهر واحد فقط أي ستعمل طوال شهر رمضان بـ 1$ .

يمكنك شراء الاستضافة من الرابط الموجود بالاعلي, نأتي الأن الي الدومين, بما اننا في حاجه الي الاستضافة فيعني ذلك اننا في حاجه الي الدومين, كما نعرف ان اسعار الدومينات تتراوح ما بين 8 الي 15$ سنوياً في المواقع الكبيرة مثل موقع نيم شيب و جودادي وفاست كومت ولكن اليوم سأحضر لك كوبون خصم يصل الي 0.99$ للدومين .كوم لمدة سنة.

يمكنك معرفة الكوبون عن طريق الدخول الي الرابط التالي أحدث كوبونات جودادي GoDaddy Coupon 2020.

شرح انشاء موقع انشاء كروت تهنئة بمناسبة رمضان

سأقوم في الفيديو التالي شرح كافة التفاصيل خطوة بخطوة, يجب عليك ان تشاهد الفيديو كاملاً لكي تستطيع ان تفهم كافة الخطوات التي سأشرحها لتركيب الاسكربت والاستفادة منه.




تعليقات
36 تعليقًا
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -