أخر الاخبار

أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين - لا تعب بعد اليوم !

الربح من الانترنت

أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين - لا تعب بعد اليوم !

هل تريد نيتش ربحي تعمل عليه وتتعب عليه وفي النهاية تحصل علي العائد الذي يستحقه تعبك؟ هل تريد الربح من الانترنت بطريقة لا تأخذ منك الكثير من المجهود ولكن تعطيها الوقت وفي النهاية تنجح؟ هل تريد اسهل طرق الربح من النت لهذا العام والتي تم تجربتها من قبلي وباءت بالنجاح؟ لا عليك مقال وفيديو اليوم سأتحدث معك عن أفضل الطرق التي جربتها في الاونة الأخيرة والتي تعمل مع المبتدئين بدون اي مشاكل وهي العمل علي نيش الاستثمار والفوركس والاسعار.

هذا المجال العالمي المسمي بالتداول او البورصة او التأمين او غيره من المسميات والتي يصل سعر نقرة جوجل ادسنس فيه الي أكثر من 100$ هو مجال صعب المنافسة ولكن هناك مشتقات منه عبارة عن كلمات مفتاحية مختصة جداً واستهداف محدود وهذا ما يعمل عليه المبتدئين لكي يجنوا بعض الدولارات من هذا المجال.

ببساطة استراتيجية اليوم سنقوم بإنشاء موقع مختص بأسعار البتكوين و اسعار الدولار واسعار الذهب واسعار النفط واسعار العملات المختلفة واسعار العملات الالكترونية المختلفة والاسعار بشكل متخصص لمجال البورصة وذلك لان هذا النيش من النيشات المتخصصة الأكثر ربحية في جوجل ادسنس والمقبولة والتي يتم تداولها بشكل كبير جداً والتي ستتمكن بواستطها لو استطعت العمل بشكل صحيح ان تحصل علي ارباح جيدة جداً.

الربح من انشاء موقع اسعار

ساعطيك قالب بلوجر متخصص قمت انا التعديل عليه خصيصاً لفيديو اليوم وهو خاص بالاسعار بشكل عام وبه العديد من الاضافات التي لو طلبتها من مبرمج لأخبرك ان تدفع له مئات الدولارات لكي يقوم بتركيبها لك والتي لا تجدها الا في قوالب ووردبريس مما سيتحتم عليك دفع المال, ولكن انا اليوم احضرت لك كنز مجاني تستطيع استخدامه في هذا المجال.

مميزات القالب

الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

بعيداً عن كونه قالب بلوجر راقي جداً وسريع ومميز إلا انه مصمم ومعدل خصيصاً ليتناسب مع هذا النيش المربح وبهذه الأضافات ستكسب ثقة جوجل وثقة الزوار مما سيعطيك مميزات تتفوق بها علي منافسيك وتضعك في القمة ولن تحتاج الي تعديل الاسعاريدوياً كما يفعل الاخرون بل سيتم ذلك تلقائياً عبر الاضافات الموجودة بالقالب.

شرح الربح من الانترنت فيديو


تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -