أخر الاخبار

مراجعة Impact Radius افضل مواقع الربح من الانترنت وتجربة ربح 100$ بالاثبات

نظرة عامة على Impactradius.com

مراجعة Impact Radius افضل مواقع الربح من الانترنت وتجربة ربح 100$ بالاثبات


Impact Radius هو من ابتكار أفضل المسوقين بالعمولة وخبراء التكنولوجيا من أكبر شركات التسويق في هذه الصناعة. بدأ هذا في عام 2008 من قبل الخبراء الذين أسسوا Commission junction و Savings.com. هدفهم عندما أنشأوا effectradius.com هو تغيير إدارة التاجر والمعلنين للوسائط. لا يركز نطاق التأثير على التجار وحدهم ولكن أيضًا على النظام الأساسي والتقنية والطرق التي يمكنهم من خلالها مساعدة التجار في إدارة برنامجهم الإعلاني الخاص. بعد نهاية شبكة شركاء Google في عام 2013 ، سرعان ما أصبحوا ثالث اسم كبير في عالم التسويق بالعمولة.



كيف يمكن للناشرين الانضمام إلى Impact Radius؟

من المعروف أن تكون جزءًا من Impact Radius أمر سهل. عليك فقط ملء نموذج التسجيل عبر الإنترنت حيث ستدخل معلومات موقع الويب والشركة ومعلومات الاتصال الخاصة بك وطريقة الدفع المفضلة لديك. على عكس الآخرين ، يستغرق Impact Radius وقتهم لفحص المتقدمين قبل الموافقة. بمجرد الانتهاء من ملء نموذج التحقق ، سيتصل بك ممثلهم للتحقق من المعلومات التي تدخلها ومعرفة المزيد من الأشياء عنك. إذا لم تكن واثقًا من القيام بذلك ، فهناك طريقة أخرى تتمثل في تصفح واختيار سوق حيث يمكنك التقديم فيه. هناك تجار يقبلون الاشتراكات المباشرة والبرامج الخاصة بالشركات التابعة المختارة من مواقع ويب مختلفة ، وقد يكون للناشرين تحديدًا للتسجيل مع هذه الأنواع من التجار. عندما يكون هذا هو المسار الذي تختاره ، فإن الأمر متروك للتاجر ليقرر قبول أو رفض شركة تابعة. إذا تم رفض أحد المنتسبين في أي وقت ، يمكن للمسوقين بالعمولة الاتصال بالمدير التابع لمعرفة السبب وراء الرفض وإجراءات إعادة التقديم. يمتلك الشركاء التابعون أيضًا معلومات الاتصال الخاصة بالتاجر (ما عليك سوى التحقق من حملاتي ثم علامة تبويب الاتصال).

كيف يعمل؟

يتعين على العلامات التجارية في الوقت الحاضر مواجهة التحدي المتمثل في العثور على فرص تسويقية وقنوات توزيع من شأنها أن تقدم عائد استثمار مرتفع. سيحصل المعلنون وشركاء الوكالات على دخول لا مثيل له إلى عالم من الفرص والناشرين الجدد بفضل تقنية 5IQ الخاصة بهم. يعتقد الشركاء التابعون أيضًا أنه من السهل جذب إعلاناتهم عبر الشبكة لأنه يتعين عليهم فقط النقر على الروابط المتاحة الموجودة في الجزء الأيمن من لوحة التحكم والنقر فوق رمز الإعلانات على شبكة البحث. سيتمكن الناشرون من العثور على أنواع مختلفة من الإعلانات مثل اللافتات والروابط وغيرها لكل معلن اشتركوا فيه. لديهم أيضًا القدرة على تصفية بحثهم بناءً على اللغة ونوع الترويج ونوع الإعلان وما إلى ذلك.

ميزات Impact Radius

  1. Tag Manager: يسمح هذا للشركات التابعة بوضع علامة على مدير العلاقات والاستفادة من مساعدتهم عبر جميع القنوات الأخرى عبر البريد الإلكتروني والجوال.
  2. Partner Manager: من خلال هذه الميزة ، يمكن للناشرين أتمتة برنامج الشركاء الاستراتيجيين والشركاء التابعين لهم بحرية. يتيح ذلك انخفاضًا في تكلفة المعاملة وعائدًا أعلى للاستثمار مما يعزز أيضًا رؤى التحليلات والتحكم وقابلية التوسع.
  3. Media Manager: يعمل كمركز بيانات موحد حيث يمكنك تبسيط عملية إعداد التقارير وقياس الإنفاق الإعلاني بشكل صحيح.
  4. Mobile tracker: يمكن للناشرين من التجار تتبع عمليات التثبيت للجوال والأحداث داخل التطبيق عن طريق دمج حزمة SDK.
  5. Inbound Call Tracker: تتيح هذه الميزة أتمتة سير العمل وإدارة المدفوعات وتتبع النقرات التي تأتي من النظام الأساسي.
  6. Impact Radius Market Place: يساعد في العثور على الناشرين وربطهم بالجهات التابعة من خلال خوارزمية بحث محددة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -