أخر الاخبار

كيف قمت بزيادة ارباح ادسنس 100% باستخدام ezoic

الربح من الانترنت

هل تريد استخدام جوجل ادسنس في الربح من الانترنت ولكن شروطه وقوانينه تعيقك؟ هل تبحث عن طريقة فعالة لتخطي مشكلة البن كود ومشكلة الحد الادني للسحب في ادسنس؟ هل تريد ان تسحب ارباحك علي بايبال من ادسنس؟ لا تقلق صديقي أنت الأن علي قرب من الموقع الجبار ezoic.


ما هو ezoic؟

Ezoic عبارة عن منصة إعلانية تتيح تقسيم أنواع مختلفة من الإعلانات من شبكات إعلانات مختلفة (بما في ذلك AdSense) مع العديد من مواضع واحجام واعدادات الاعلانات في موقعك. ببساطة شديدة هي شريك لدي ادسنس والعديد من الشركات الاخري وبإشتراكك بها والقبول انت تتيح لهذه الشركة ان تدير حسابك الاعلاني من اختيار نوعية واحجام الاعلانات المربحة الي اخره من المميزات الاخري.

يمكنك تحسين الأرباح والوقت على الموقع و / أو مشاهدات الصفحة و / أو معدل الارتداد. 

إذا لم يكن ذلك كافيًا, فإن Ezoic توفر أيضًا تقارير أرباح مذهلة ومفصلة بجنون لمواقعك. يمكنك تقسيم الإيرادات حسب المقالة أو الجهاز أو البلد, إلخ. وهذا أمر قوي جدًا.

أنواع الإعلانات المعروضة

إعلانات البانر: على الرغم من عدم استجابتها, تقدم Ezoic مجموعة كاملة من الأحجام, بما في ذلك الوحدات الإعلانية للجوال.
الإعلانات الثابتة (الشريط الجانبي والشاشة)
إعلانات الروابط: المشكلة هي أنها لا تستجيب لذا فهي عديمة الفائدة نوعًا ما.
الإعلانات الناتيف Native ads: هذه هي شبكات النقرات التي يمكن أن تعمل بشكل جيد في نهاية المقالات.


أنواع الإعلانات غير المعروضة

إعلانات الفيديو
إعلانات Gutter
إعلانات منبثقة
إعلانات مصورة
إعلانات الروابط المتجاوبة

الإيجابيات (باختصار)

تتميز شركة ايزويك بانها تقدم لك ميزة Split testing والتي تقوم علي تحليل واختيار الاعلانات المناسبة للمحتوي, مع التحليلات المفصلة والتي اعجبتني شخصياً والتي يمكن من خلالها معرفة المقالات المربحة والدول المربحة والاجهزة المربحة وخلافه من الاحصائيات الاخري, كما ان الشركة تعطيك ميزة الاعلانات الثابتة والتي تعطيك ارباح كبيرة بالطبع.

السلبيات

عدم وجود إعلانات متجاوبة: أجد أن إعلانات روابط AdSense المتجاوبة يمكن أن تؤدي أداءً جيدًا على مواقع الويب حتى الآن, بينما تقدم Ezoic وحدات إعلانية للوصلات, فهي لا تستجيب لذلك فهي لا تعمل أيضًا.

شرح شامل بالفيديو








تعليقات
23 تعليقًا
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -