أخر الاخبار

طريقة الربح من النسخ واللصق 15$ يومياً - الربح من الانترنت اللي بجد

الربح من النسخ واللصق

طريقة الربح من النسخ واللصق 15$ يومياً - الربح من الانترنت اللي بجد

الربح من النسخ واللصق, بالطبع سمعت ورأيت العديد من الفيديوهات المتعلقة بهذه الجملة؟ بل وشد انتباهك البعض لدرجة انك دخلت وشاهدت الفيديو كاملاً أملاً أن تستطيع الربح من الانترنت باستخدام هذه الطريقة ولكن في النهاية ضاع وقتك بدون فائدة, إما أنك ستقوم بشراء خدمة من موقع وبيعها في موقع آخر, أو أنك ستعمل علي بدائل جوجل ادسنس المتوفرة وستأتي بالزيارات من فيس بوك.

أعرف صديقي أنها ليست الطرق المجدية التي تبحث عنها في الربح من الانترنت !!

ولكن مهلاً! هل هذا المسمي خاطئ أو هو مسمي غير صحيح ولا يوجد شئ يسمى الربح من الانترنت عن طريق النسخ واللصق؟!. لا يا صديقي أنت مخطئ, هذا المسمي صحيح ولكن نحن من جعلناه خاطئً بتصديقنا لكل شئ, هناك فعلا طريقة أو طرق تستخدم للربح من الانترنت بالنسخ واللصق مع حفظ الحقوق وعدم المخالفة.

هل هذا صحيح! هل يمكنني الربح عن طريق نسخ شئ ولصقه عندي بدون مخالفة!؟

نعم, تستطيع.

الربح من جوجل ادسنس

سأبدأ لك الطريق من أوله, لكي تستطيع استخدام الطريقة المشروحة اليوم, يجب عليك الحصول علي حساب جوجل ادسنس او العمل على بديل جوجل ادسنس جيد مثل موقع ايزويك Ezoic أو غيره من المواقع الأخري, بعدها سنقوم بـ انشاء مدونة بلوجر أو انشاء موقع الكتروني على ووردبريس بشكل مجاني أو مدفوع, ولكن يحبذ العمل على دومين مدفوع والعمل على بلوجر في البداية.

الان يأتي دور المحتوى! كيف تكتب محتوى وأنا لا أعلم شئ عن الكتابة, كيف تعمل هذه الطريقة في الأساس وهي معتمدة على النسخ واللصق!؟ …

هناك العديد من أنواع المحتوى المختلف في جوجل المتاح لك أن تقوم بنسخها وإعادة نشرها بدون مشاكل ولكن يجب عليك أن تقدم تجربة مستخدمة فريدة, " هل تقصد أنني لو قمت بالبحث عن أحد هذه المجالات وقمت بنسخ ولصق المحتوى ونشرته عندي أستطيع أن أصعد للنتيجة رقم 1 في جوجل وسأحصل على زوار وارباح كثيرة بدون الكتابة ؟ ", الإجابة هي, نعم.

نسخ ولصق هذا المحتوي لا يعتبر محتوى مكرر او منسوخ لأنه بطبيعته لا يمكن التعديل عليه, ولكن لكي تستطيع ان تصعد للنتائج المتقدمة في جوجل يجب عليك ان تعطي الزائر تجربة فريدة لكي يفكر في موقعك عند رؤيته في محركات البحث ويدخل عليه قبل اي موقع اخر.

ولكن ما هي تجربة المستخدم يا ريان؟!.

تجربة مستخدم جيدة يا صديقي هي شكل والوان وخط وكتابة وتنسيق وافادة موقعك للزوار, أي بمعنى آخر أنا أبحث عن معلومة معينة, كتبت الكلمة المفتاحية في جوجل, ثم وجدت أكثر من نتيجة ودخلت تقريباً على 10 نتائج, كل النتائج تعطيني كلام كثير أو شكل غير منسق, أو ألوان غير مريحة, أو اعلانات كثيرة ومزعجة, إلا موقع واحد وهو يعطيني شكل والوان مريحة للعين, كما أنه يعطيني المعلومة مباشرة بدون الكلام الزائد, كما ان الاعلانات به غير مزعجة اطلاقاً.

ببساطة هذا هو الموقع المطلوب وهذا هو الموقع المفضل لدي جوجل والزائر, هذا هو الموقع الذي سيصعد مع الوقت إلى النتيجة رقم #1 في جوجل بمحتوى منسوخ.

شرح الربح من النسخ واللصق



تحميل المحتويات

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -