أخر الاخبار

افضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية اونلاين مجانا | شهادات معتمدة وموثقة | جامعات عالمية

تعلم اللغة الانجليزية

افضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية اونلاين مجانا | شهادات معتمدة وموثقة | جامعات عالمية


مع مرور الزمن أصبحت اللغة الانجليزية أحد أكثر اللغات انتشاراً وطلباً في سوق العمل والعلم, لو كنت تريد وظيفه مرموقه فيجب ان يكون مستواك في اللغة الانجليزية ممتاز, كذلك الأمر في حال كنت تريد طلب العلم بشكل حديث وممنهج فيجب عليك ان تعرف علي الاقل اساسيات اللغة فتقربياً كل شئ موجود باللغة الانجليزية الان.

في هذا المقال والفيديو ساعطيك أفضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين في مجالات عديدة منها التدريس ومنها انجليزي الاعمال وغيره من المجالات والفروع الاخري, في هذا المقال ستوفر علي نفسك الوقت في البحث لانك ستحصل علي كورسات بشهادات معتمده من جامعات كبيرة ومرموقه ومعترف بها عالمياً وبشكل مجاني.

افضل كورسات اللغة الانجليزية

Arizona State University TESOL Professional Certificate

تم تصميم هذه الدورة لأي شخص يرغب في تدريس اللغة الإنجليزية في أي مكان في العالم. إذا كنت تريد أن تصبح مدرسًا ، أو تصقل مهاراتك التعليمية ، أو تضيف بيانات اعتماد إلى سيرتك الذاتية ، فهذه هي الدورة التدريبية المناسبة لك! احصل على شهادة من جامعة ذات تصنيف وطني.

خلال هذه الشهادة المهنية ، سيقوم المتعلمون بكتابة خطط الدروس ، وتسجيل أنفسهم في التدريس ، وإنشاء محفظة تعليمية احترافية من المؤكد أنها ستثير إعجاب أصحاب العمل الحاليين أو المستقبليين. في دورة Capstone النهائية ، ستتاح لك الفرصة لتقديم ملف تعليمي لمراجعة الخبراء.

Improve Your English Communication Skills Specialization

يساعدك هذا التخصص على تحسين اتصالاتك المهنية باللغة الإنجليزية من أجل تفاعلات تجارية ناجحة. تركز كل دورة على مجال معين من التواصل باللغة الإنجليزية: كتابة رسائل البريد الإلكتروني والتحدث في الاجتماعات والمقابلات وتقديم العروض التقديمية والتواصل عبر الإنترنت. سواء كنت ترغب في التواصل مع أصحاب العمل أو الموظفين أو الشركاء أو العملاء المحتملين ، يمكن أن يساعدك التواصل الأفضل باللغة الإنجليزية في تحقيق أهدافك اللغوية والمهنية. ستركز دورة Capstone بشكل خاص على إقامة تلك الروابط المهمة لنقل حياتك المهنية أو عملك إلى المستوى التالي. اجعل نفسك أكثر قدرة على المنافسة من خلال تحسين لغتك الإنجليزية من خلال هذا التخصص: تحسين مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية لديك.

Business English Specialization

يعتبر هذا التخصص بمثابة مقدمة للغة الإنجليزية للأعمال ، حيث ستتعلم التواصل حول مواضيع مثل الإدارة والتمويل والتسويق. ستكتب أيضًا مقترحات وملخصات تنفيذية ومواد تسويقية. سوف تتعلم أيضًا الهياكل اللغوية اللازمة لإدارة اجتماع وتحقيق المبيعات والتفاوض بشأن المعاملات التجارية الأخرى. في مشروع Capstone ، ستطبق هذه المهارات للتواصل وإطلاق منتج جديد باللغة الإنجليزية ، مع التأكد من أن مديري الأعمال لديهم مجموعة متنوعة من الأدوات اللغوية مع تطبيقات عملية في سيناريوهات الأعمال في مجموعة متنوعة من المجالات الوظيفية.

إن الضرورة المشتركة بين محترفي الأعمال الجدد في بيئة العمل الدولية هي القدرة على إنشاء خطة عمل لإطلاق منتج جديد. في هذه المهمة ، يتعين على المرء التواصل مع العديد من الأقسام المختلفة داخل الشركة بما في ذلك التمويل والتسويق. في مشروع التتويج هذا ، ستقوم بإنشاء خطة عمل لإطلاق منتج جديد. ستشمل هذه الخطة:

  • تقرير حالة المشروع
  • نسخة من الحملة التسويقية
  • تحليل الميزانية الأساسية للمشروع
  • عرض تقديمي قصير للإدارة العليا مع تفاصيل عن حالة المشروع

سيمنحك هذا المشروع الفرصة لتطبيق مهاراتك في اللغة الإنجليزية التي تعلمتها في الدورات لتطوير مستند مفيد لعملك الحالي أو مستند يمكنك استخدامه كمثال لإظهار قدراتك ومهاراتك الجديدة.

Business English for Non-Native Speakers Specialization

سيعرض هذا التخصص المتحدثين غير الناطقين باللغة الإنجليزية على أساليب تطوير اللغة الإنجليزية ومهارات الاتصال في مكان العمل ، وممارسة الأعمال التجارية ، والتفاهم بين الثقافات ، وتحليل دراسة حالة الأعمال. ستقوم بتطبيق هذه المهارات في مشروع Capstone النهائي من خلال تحليل دراسة حالة عمل حالية وتقديم توصيات للجمهور المستهدف في كل من تنسيقات العرض التقديمي والمكتوبة.

Business English Communication Skills Specialization

تم تصميم هذا التخصص ليعلمك التواصل الفعال باللغة الإنجليزية في السياقات المهنية. سوف تقوم بتوسيع مفردات اللغة الإنجليزية لديك ، وتحسين قدرتك على الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية في كل من التفاعلات الاجتماعية والمهنية ، وتعلم المصطلحات والمهارات التي يمكنك تطبيقها في مفاوضات الأعمال والمحادثات الهاتفية والتقارير المكتوبة ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية الاحترافية.

Learn English: Beginning Grammar Specialization

هذا التخصص مخصص لأولئك الذين يرغبون في دراسة قواعد اللغة الإنجليزية في المستوى الأول. من خلال الدورات الثلاث في هذا التخصص ، ستتعلم السمات الأساسية لقواعد اللغة الإنجليزية مثل أشكال الكلمات ، وأزمنة الأفعال ، وتشكيل الأسئلة والأجوبة حتى تتمكن من بدء رحلة تعلم اللغة الإنجليزية على المسار الصحيح.

في كل دورة ، سيستخدم المتعلمون الأنماط النحوية التي يتعلمونها بعد كل درس لإكمال التدريبات والاختبارات. سيكمل المتعلمون الأنشطة لممارسة استخدام اللغة الإنجليزية ليس فقط على مستوى الجملة ولكن أيضًا على مستوى الخطاب.

Learn English: Intermediate Grammar Specialization

يغطي هذا التخصص الموضوعات الشائعة في القواعد النحوية المتوسطة ، مثل أزمنة الفعل المثالية وجمل الصفات. كما سيغطي موضوعات قواعد اللغة "الإنجليزية الصعبة" التي غالبًا ما يجدها متعلمو اللغة الإنجليزية محبطة. ستمنحك شهادة التتويج فرصة لمراجعة جميع المعارف التي تعلمتها في الدورات وإنشاء "سجل قصاصات" متعدد الوسائط لقواعد النحو لتظل معك بعد انتهاء التخصص.

Learn English: Advanced Grammar and Punctuation Specialization

يتبع هذا التخصص تخصصنا في تعلم اللغة الإنجليزية: تخصص القواعد النحوية المتوسطة ويتضمن مفاهيم قواعد أكثر تقدمًا مثل جمل الأسماء والشرطية. ستتعلم أيضًا كيفية مزج أزمنة الفعل بشكل فعال وكيفية ترقيم الجمل بشكل صحيح. هذا التخصص مفيد لغير الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تحسين طلاقتهم أو المتحدثين الأصليين الذين يرغبون في تحسين دقتهم في استخدام اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية أو المهنية.

Learn English: Advanced Academic Speaking and Listening Specialization

يغطي هذا التخصص مهارات الاستماع والتحدث التي يحتاجها الطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية لتحقيق النجاح في الكليات والجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية. الطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في زيادة فرصهم في النجاح في الدورات الجامعية سوف يستفيدون أيضًا من أي شخص مهتم بتحسين مهارات فهم الاستماع لديهم. سوف تتعلم كيفية الاستماع إلى محاضرات الفصل وتدوين الملاحظات بشكل أكثر فعالية. ستعمل أيضًا على تحسين مهارات التحدث لديك للمهام الشائعة مثل المناقشات الصفية والعروض التقديمية. في التتويج ، ستقوم بإنشاء عرض تقديمي بالفيديو حول موضوع أكاديمي.

The Pronunciation of American English Specialization

هذا التخصص مخصص لأي شخص يرغب في الحصول على نطق أكثر وضوحًا ومفهومًا للغة الإنجليزية الأمريكية لمساعدتهم على التواصل بشكل أكثر سهولة وفعالية. من خلال هذه الدورات الأربع ، سوف تتعلم وتتدرب على الأصوات الساكنة والحروف المتحركة ، جنبًا إلى جنب مع جوانب "موسيقى" اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك الضغط على الكلمات والتنغيم والكلام المتصل. يؤدي النطق الواضح إلى النجاح في الأعمال أو التعليم أو أي مجال تتطلب اللغة الإنجليزية.

سيحسن المتعلمون نطقهم من خلال ممارسة الحوارات الواقعية والتمارين التفاعلية الأخرى. سيستخدمون معارفهم ومهاراتهم الجديدة من خلال تحليل مقطع من اللغة الإنجليزية المنطوقة الأصلية وإعداد وتسجيل انعكاس لتعلمهم الخاص ، بهدف تحسين قدرتهم على الفهم وأيضًا لفهم الآخرين في التواصل الشفوي الواقعي. .
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -