أخر الاخبار

أفضل استضافة مواقع 2020 - أرخص وأسرع استضافة اجنبية

افضل استضافة مواقع

افضل استضافة مواقع

تعتبر شركة FastComet أحد أفضل شركات الاستضافة المناسبة للمبتدئين في مجال العمل علي الانترنت, فهي تقدم لك مميزات كثيرة بجانب السعر المناسب لكافة الفئات بجانب العروض المتجددة بشكل دوري, لو كنت في بدايتك وتريد بدء موقع الكتروني ولا تعرف ما هي افضل استضافة تبدأ بها وتريد عرض يوفر عليك الكثير! إذا صديقي أنت في المكان المناسب.

سأتحدث اليوم عن افضل استضافة اجنبية رخيصة مقابل مميزات مناسبة للجميع وهي شركة FastComet. تقع شركة في امريكا بالاخص كاليفورنيا, سان فرانسيسكو. تم إطلاق هذه الشركة للعلن في عام 2013 وسرعان ما أصبحت أحد أشهر الشركات الخاصة باستضافة المواقع في العالم مع أكثر من 50 ألف عميل.

كما توفر شركة FastComet الدعم المجاني للعملاء والمتوفر بشكل مباشر ومتعاون جداً طوال اليوم طوال الأسبوع طوال العام, بجانب التحدث في الدردشة الحية يمكنك الاتصال بالدعم او جعلهم يتصلون بك في اي وقت عبر الهاتف لكي تصل الى حل او اجابة بشكل سريع مباشر وهذا ما يميز هذه الشركة.

توفر هذه الشركة مميزات جبارة منها ميزة اختيار سيرفر قريب منك بحيث يكون موقعك سريعاً في الاستجابة فهناك سيرفرات كثيرة منتشرة في جميع أنحاء العالم تابعة للشركة, كما أن الشركة تعطيك مميزات مجانية مثل SSD-Only Cloud و Backup اليومية والأسبوعية.

ميزات FastComet

نقل نطاق مجاني
SSD-Only Cloud
Free Cloudflare CDN
مدعوم من cPanel
نسخ احتياطية يومية وأسبوعية مجانية
24/7/365 دعم العملاء
نقل المواقع مجاناً
ضمان استعادة الاموال

افضل استضافة مواقع

أنواع خدمات الاستضافة في FastComet

إستضافة المواقع الإلكترونية
استضافة سحابية VPS
خوادم مخصصة لوحدة المعالجة المركزية
استضافة ووردبريس
استضافة WooCommerce
استضافة OpenCart
استضافة Magento
دومينات
FastComet Sitebuilder

أسعار شركة FastComet

تقدم لك الشركة أسعار تنافسية مع مميزات أكثر من رائعة, هناك العديد من الكوبونات التي ستوفر عليك 60% و 70% و احياناً 90% وستجد كل هذه الكوبونات هنا في موقع دروس وهذه هي الخطط المتوفرة لدي الشركة ومميزاتها وأوجه الاختلاف بينها..

FastCloud: تحصل على نقل دومين مجاني, ومساحة لموقع واحد, و 15 جيجابايت من مساحة SSD مع حركة مرور غير محدودة, مقابل 3.45 دولار شهريًا فقط.

FastCloud Plus: تقدم الخطة الثانية ميزة نقل الدومين المجاني. كما ان الاستضافة تسع العديد من مواقع الويب ويضاعف تقريبًا مساحة SSD الخاصة بك. كل ذلك مقابل 5.20 دولار / شهر فقط.

FastCloud Extra: تبدو خطة FastComet الرئيسية مشابهة جدًا للخيار الأخير, ولكن مع مساحة أكبر قليلاً وخيار "RocketBooster" لتسريع الأمور. (وهو ما يستحق الترقية وفقًا لاختباراتنا.) ضع في اعتبارك أنه سيكلفك مبلغًا إضافيًا مقابل 6.90 دولارًا أمريكيًا / شهريًا.

مزيد من المعلومات حول FastComet

نطاق مجاني؟ نعم.
سهولة الاشتراك: عملية تسجيل سهلة.
طرق الدفع: جميع بطاقات الائتمان القياسية و PayPal.
الرسوم والبنود المخفية: وفقًا لشروط الخدمة الخاصة بهم, "لا يمكننا ولا نضمن دقة أو اكتمال أي معلومات, بما في ذلك الأسعار وصور المنتج والمواصفات والتوافر والخدمات. نحتفظ بالحق في تغيير المعلومات أو تحديثها وتصحيح الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو في أي وقت دون إشعار مسبق ".
Upsells: عدد قليل من المبيعات, ولكن ليس كثيرًا.
تفعيل الحساب: تفعيل سريع للحساب.
لوحة التحكم: cPanel.
تثبيت التطبيقات و CMS (WordPress ، Joomla ، إلخ.): الوصول إلى أكثر من 150 تطبيقًا مفتوح المصدر شائعًا.

كوبونات تخفيض من FastCloud

لكي تستطيع استخدام الكوبونات التالية يجب عليك التسجيل من خلال الرابط الموجود في المقالة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -