أخر الاخبار

برنامج حرق الويندوز على فلاشة ISO to USB بحجم 1 ميجا لويندوز (10, 7, 8, XP)

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

برنامج حرق الويندوز على فلاشة


هل تريد برنامج حرق الويندوز علي الفلاشة ولا تعرف أي برنامج افضل؟ هل تريد تنصيب ويندوز علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد استخدام فلاشة usb خاصة بك لذلك؟ لو كانت إجابتك نعم! إذا أنت في المكان المناسب.

ساعطيك اليوم برنامج حرق الويندوز علي فلاشة usb استخدمه انا منذ ثلاث سنوات تقريبا ولم تواجهني أي مشكلة الي الأن, حرق الويندوز على فلاشة باستخدام هذا البرنامج سيصبح أمراً اعتيادياً وسهلاً بالنسبة لك.

سنتعرف اليوم علي برنامج rufus وقائمة من البرامج الأخري المسخدمة في حرق الويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز7 و ويندوز اكس بي أو أي إصدار من اصدارات ويندوز.

حرق الويندوز على فلاشة

يعتبر هذا الطلب أمراً شائعاً بسبب عدم استخدام اقراص الـ DVD, CD في الأونة الأخيرة وعدم الاعتماد عليها كلياً والإعتماد علي الـ usb او الفلاشة, لذلك زاد الطلب والبحث عن طريقة سهلة وبسيطة تستخدم في حرق الويندوز علي فلاشة.

لن أطيل عليكم, مقال اليوم سيكون المرجع الاول والأخير لك في موضوع حرق الويندوز علي الفلاشة وأعدك أنك لن تبحث مجدداً بعد قرائتك لهذا المقال.

برنامج rufus

إذا أردت ويندوز على فلاش فيجب عليك التفكير في هذا البرنامج كأول إختيار لك, برنامج rufus هو البرنامج الأكثر شهرة والأكثر استخداماً في عملية حرق ويندوز على فلاش ميموري, لو تعرفت علي هذا البرنامج جيداً أعدك انك لن تبحث مجدداً عن برنامج حرق الويندوز على فلاشة لأنك وببساطة ستحصل عليه علي طبق من ذهب.

تحميل برنامج rufus بحجم أقل من 900 كيلو بايت فقط والذي لا يحتاج الي تنصيب فقط ضغطتين علي ايقونة البرنامج سيفتح لك هو الاختيار الأمثل لك, حرق نسخة ويندوز بأي نوع أصبح أمراً سهلاً باستخدام هذا البرنامج.

شرح برنامج rufus لحرق الويندوز على الفلاشة

  1. أدخل الي موقع برنامج rufus روفوس من خلال هذا اللينك.
  2. انزل لأسفل عند خانة Download
  3. قم بإختيار أحدث اصدار وقم بتحميله
  4. قم بفتح البرنامج بالضغط عليه مرتين فقط
  5. قم بإختيار الويندوز iso من الخيار Boot Selection
  6. قم بإختيار الفلاش من الخيار Device
  7. قم بالنقر علي زر Start وانتظر


هكذا وبعد هذه العملية انت حصلت علي أفضل برامج حرق مجاني للويندوز windows, يمكنك استخدام البرنامج بدون تثبيت لأنه برنامج محمول, أي لن يستهلك أي مساحة من جهازك, وهو برنامج مجاني يعمل مجانا علي اي نظام.

برنامج windows usb / dvd Download Tool

يعد برنامج windows usb/dvd أحد أشهر البرامج الذي يقوم بحرق ويندوز 7 و جميع اصدارات ويندوز بحجم صغير وسهل علي فلاشه او اسطوانة كما يظهر في اسمه usb/dvd, اداة بسيطة يستخدمها الكثير للكمبيوتر والحاسوب المحمول بشكل مستمر بجانب برنامج روفوس الشهير.

الأداة من تصميم وبرمجة شركة مايكروسوفت وهو برنامج حرق الويندوز على الفلاشة برنامج مجاني صغير الحجم, قم بـ تحميل برنامج حرق الويندوز من خلال هذا الرابط, ثم قم بتنصيبه علي جهازك, ثم قم بالضغط علي زر Browse كما بالصورة بالاعلي لإختيار نسخة الويندوز والضغط علي Next من ثم اختيار الفلاشة وهكذا الي النهاية.

برنامج winsetupfromusb

يمكنك حرق نسخة ويندوز علي اي فلاش usb بسهولة باستخدام اداة WinSetupFromUsb التي وضعتها في الاختيار الثالث لأن سابقها من البرامج لا غني عنه, هي من الأدوات التي تستخدم لحرق ونسخ الويندوز بشكل مجاني أيضاً وسهل مثل rufus برنامج وتستطيع ايضاً استخدامها مع جميع اصدارات ويندوز مثل xp الي ويندوز 10.

  1. قم بـ تنزيل برنامج winsetupfromusb من الرابط التالي
  2. ثم بتنصيب البرنامج علي جهازك
  3. قم بفتح البرنامج للبدء
  4. اختر نظام الويندوز بصيغة iso من الاختيار Add to USB Disk
  5. سيقوم البرنامج باختيار الفلاش تلقائياً
  6. إضغط علي GO للبدء


الي هنا أكون قد وصلت الي نهاية مقال عن أفضل برنامج حرق الويندوز علي الفلاشة للمبتدئين وحديثي استخدام الويندوز, أرجو أن أكون قد قدمت لكم المفيد والجديد بالنسبة لكم.

لا تنسي صديقي ان تكتب تعليق بالبرنامج المفضل لديك في عملية حرق الويندوز في التعليقات بالاسفل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -