أخر الاخبار

[بنترست Pinterest] ملايين الزيارات لموقعك مجاناً

الحصول علي زيارات لموقعك

الحصول علي زيارات لموقعك

الحصول علي زيارات لموقعك او قناتك او متجرك او تطبيقك أصبح من الأمور الصعبة في مجال الربح من الانترنت مؤخراً, لا يمكنك الربح إلا بوجود زوار, تماماً كما في أرض الواقع, لا يمكنك الربح من مشروعك إلا بوجود زبائن تتردد علي محلك, أنت تعمل أونلاين علي مشروع مماثل يجب ان يتردد عليك الزوار يومياً لكي تحصل علي الارباح التي تحلم بها.

لهذا وبدءً من هذا الفيديو سأعرض عليكم أفضل طرق الحصول علي زوار (ترافيك) مجاني قانوني جيد وقيم لموقعك او مشروعك خطوة بخطوة, سأبدء اليوم بشرح موقع بنترست Pinterest, موقع متخصص في عرض ومشاهدة الصور, موقع كنز كبير لمن يبحث عن مصدر ثابت للزوار من جميع انحاء العالم بالاخص المحتوي الأجنبي.

ملايين الزوار يومياً لمشروعك لو أحسنت استخدام هذا الموقع المميز, اليوم سأقوم بتطبيق الاستراتيجية علي مشروع موقع الاقتباسات الذي قمت بشرحه الفيديو السابق علي القناة وسأعرض لكم كورس كامل يتحدث عن بنترست وكيفية الاستفادة منه في مجال التسويق للمنتجات وخلافه.

الربح من بنترست

يمكنك الحصول علي الاف الدولارات شهرياً من موقع بنترست بسهولة شديدة باستخدام المنصة للترويج لمشروعك ولكن بخطة ذكية وجدول كامل, يخدم هذا الموقع كثيراً المسوقين بالعمولة وأصحاب المتاجر الالكترونية وأيضاً من يعملون في انشاء المحتوي الاجنبي, يمكنك أنت أيضاً العمل علي هذه المنصة والتخديم علي مشروعك عن طريق فهمك للمشروع نفسه وهذا ما سنقوم بتوضيحه اليوم.

كورس الربح من بنتسرت

ساعرض عليكم اليوم بعض من فيديوهات وكورسات الربح من بنترست والتسويق علي بنترست وفهم منصة بنترست بشكل كامل لكي لا يستصعب عليكم الأمر.



شرح استراتيجية الحصول علي زوار من بنترست

لكي تستطيع فهم هذا الفيديو العمل عليه يجب عليك في البداية ان تشاهد الموضوع هذا طريقة الربح من النسخ واللصق 15$ يومياً - الربح من الانترنت اللي بجد .


يمكنك متابعة هذا الموضوع لكي تستطيع ان تستخدم الاستراتيجية أفضل 15 موقع للحصول علي خلفيات HD بدون حقوق بجودة 4K.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -