أخر الاخبار

طريقة تحويل صيغة heic الي jpg بسهولة علي الويندوز - heic to jpg

heic to jpg

heic to jpg

HEIC, أو ملفات تعمل بصيغة HEIC وهي تنسيق وامتداد مفيد في كثير من الاحيان ولكن بالطبع نريد أن نعرف طريقة التحويل من heic الي jpg وهذا ما سنتناوله في هذا المقال, سأشرح لك جميع الطرق السريعه والمفيده لتحويل heic to jpg علي أنظمة الويندوز كلها بدون استثناء.

لماذا تحويل ملفات HEIC إلى JPG

إذا كانت ملفات HEIC أفضل من ملفات JPG ، فلماذا تقوم بتحويلها؟

السبب الرئيسي الذي نسعي وراءه في تحويل هذه الصيغة الي صيغة اخري هو توافقها مع بعض البرامج المشهورة, مثل برنامج الفوتوشوب, لن تستطيع فتح صورة بصيغة heic علي برنامج فوتوشوب بينما يمكنك فتح صورة بصيغة JPG بسهولة علي نفس البرنامج لذا نبحث نحن من نمتلك صوراً بهذه الصيغة الي التحويل وبالتالي نريد طريقة سهلة وسريعه.

لا يمكن لبعض متصفحات الويب أيضًا عرض ملفات HEIC ، وهو الخيار المفضل لملفات JPG التقليدية. وبالمثل ، لا يمكن لأنظمة التشغيل الأقدم والأنظمة الأخرى مثل نظام التشغيل Chrome التعامل مع ملفات HEIC جيدًا. من الأفضل أن تكون قادرًا على تحويل هذه الملفات إلى ملفات يمكن للجميع رؤيتها واستخدامها.

تحويل ملف HEIC باستخدام CopyTrans HEIC لنظام التشغيل Windows

CopyTrans HEIC for Windows هو مكون إضافي للبرنامج لنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. إنه يسهل على جميع إصدارات Windows الثلاثة عرض ملفات HEIC و HEIF ، ولكنه يسهل أيضًا تحويلها.
  • عبر متصفح الويب ، انتقل إلى https://www.copytrans.net/copytransheic
  • حدد تنزيل.
  • قم بتثبيت حزمة البرامج.
  • بمجرد التثبيت ، انتقل إلى أي ملف HEIC مخزن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد تحويل إلى JPEG باستخدام CopyTrans.
  • انتظر لحظة حتى ينتهي الملف من التحويل.

كيفية تحويل HEIC إلى JPG عبر HEIC2JPEG

شكل آخر من أشكال تحويل HEIC هو HEIC2JPEG. إنه موقع ويب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تثبيت برنامج جديد لتحويل الملفات. إليك كيفية استخدامه.

  • عبر متصفح الويب ، انتقل إلى https://heic2jpeg.com
  • حدد تحميل الملفات ، ثم اختر الملف الذي تريد تحويله.
  • انتظر حتى ينتهي الملف من التحويل.

مواقع تحويل من HEIC إلى JPG اخري

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -