القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

الربح من الانترنت 0.20 دولار لكل تسجيل في دقيقة واحده - IDplr

الربح من الانترنت


الربح من الانترنت باستخدام نظام الإحالة أو التسويق بالعمولة (الأفلييت) أصبح من الطرق المجدية مؤخراً, يمكنك ربح مبالغ مالية مرتفعه تعينك علي المعيشة الصعبة ومصاريف منزلك وعائلتك بعمل ساعة واحده يومياً, بالتأكيد هناك مجهود سيبذل لكي تستطيع ان تجني أول 100$ لك من هذه الطرق, ولكن ستعتبر هي أسهل طرق الربح من الانترنت التي جربتها في حياتك.

قد جربت هذه الطريقة بشكل عملي في الفيديو واستطعت ان أحصل علي 1$ في دقيقة عن طريق نشر الرابط لاصدقائي فقط بدون نشره للعامه.

لذا لما لا نبدء في موضوع اليوم وهو كيفية الربح من افلييت IDPLR والحصول علي 0.20$ بمجرد تسجيل عضوية مجانية وبدون دفع ولا سنت واحد في أقل من دقيقة أو الحصول علي 35% من قيمة العضوية المدفوعة في حالة تم شرائها من خلالك.

ما هو الـ PLR وماذا يقدم IDplr؟

الـ PLR أو private label rights هو ترخيص يتيح للمؤلف القيام ببيع حقوقه الملكية والفكرية  (بما في ذلك براءات الاختراع أو حقوق التأليف والنشر وما إلى ذلك) لاعمالهم, لذا هي قانونية بنسبة 100%.

لذلك, يعد IDplr في الأساس مكانًا يُفترض أن يبيع فيه الناس حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم, مثل الكتب الإلكترونية أو البرامج أو الرسومات أو المحتوى المكتوب إلخ. وهذا يعني أنها أيضًا مكان يمكن لأي شخص شراء هذه الملكية الفكرية لاستخدامه بأنفسهم. إنه وسيط إلى حد كبير بين الأشخاص الذين يحبون كتابة المحتوى, لكنهم لا يريدون تسويقه بأنفسهم والأشخاص الذين يبحثون عن محتوى للتسويق.

معلومات عن IDplr

عمولة الموقع لكل تسجيل في العضوية المجانية هي 0.20$ أما العضوية المدفوعة فتأخذ 35% عمولة من قيمة المدفوع, أما نوع العمولة التي يعمل بها الموقع فهي (الدفع مقابل الشراء, الدفع مقابل التسجيل) الأمر مفتوح بالنسبة لك, يمكنك الربح من دعوة اصدقائك فقط للتسجيل في الموقع والاستفادة بالعضوية المجانية وربح 0.20$ لكل تسجيل أو دعوتهم للشراء.

الحد الأدني للدفع في الموقع هو 50$ ويتم الدفع مرتان شهرياً علي طرق دفع متنوعة من بينها بايبال وبايونير وحساب بنكي وشيك وغيره من الطرق المتوفرة مع الجميع, كما ان الموقع يعمل مع افلييت كليك بانك ويشترط وجود حساب كليك بانك او الاتصال بهم.

شرح الربح من موقع IDplr

هل اعجبك المقال :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق