أخر الاخبار

تعلم اللغة التركية للمبتدئين بسهولة من الصفر الي الاحتراف

تعلم اللغة التركية للمبتدئين بسهولة من الصفر الي الاحتراف

تعلم اللغة التركية لغرض التعلم أو الهجرة الي تركية سيصبح أمراً سهلاً بالنسبة لك بعد إنهائك لهذه المقالة, هناك الكثير من الطلاب راغبي الدراسة في تركيا يبحثون عن مصادر فعالة لتعلم اللغة التركية ولكن في النهاية لا يصلون الي شئ, كما ان هناك العديد من راغبي العمل في تركيا يبحثون عن فرصة للهجرة الي تركيا وبالتالي اللغة مطلوبة.

 سأعرض عليكم الطريقة التي استخدم في تعلم التركية والتي سأهمت كثيراً في تطوير مستوايا مؤخراً, ستحصل علي مصادر و كتب pdf لتعلم اللغة التركية للمبتدئين بدون الذهاب الي جوجل والبحث.

ما ستجده في مقال اليوم:
  • تعلم اللغة التركية
  • كتب تعلم اللغة التركية pdf
  • قنوات يوتيوب للغة التركية
  • الحروف التركية
  • دورة تعلم اللغة التركيه
  •  مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً

تعليم اللغة التركية

تركيا جنة الأرض مصطلح يطلق علي الجهورية التركية وذلك لتمتعها بالطبيعة الخلابة والأثار المتميزة والاسلامية المرتبطة بالدولة العثمانية أحد أقوي الدول علي مر العصور, كما ان لغة الاتراك بنسبة كبيرة متشابهة باللغة العربية مما يسهل عليك تعلم اللغات والوصول الي مستويات متقدمة.

سيسهل عليك التشابه الكبير بين اللغتين حفظ واتقان الكثير من المفردات وذلك علي المدي البعيد سيجعلك تتقن اللغة.

قنوات يوتيوب للغة التركية

تعلم اللغة التركية للمبتدئين بالعربي باستخدام قنوات يوتيوب متنوعة هو مضمون هذا القسم, سأعرض عليكم العديد من قنوات اليوتيوب المخصصة للطلاب لـ تعليم اللغة التركية بالعربي صوت وصورة, انا اري ان المذاكرة اعتماداً علي هذه القنوات هو كنز كبير بالنسبة لك, تقدم كل قناة دورة متخصصة بعدة مستويات للمبتدئين وصولاً الي المستوي الاحترافي بالعربي والتركي مجاناً.

لتعليم اللغة التركية عبر القنوات يجب عليك وضع خطة محكمة للوصول الي الهدف في وقت قصير, تعليم الغه التركيه ليس أمراً صعباً بالاخص لو وجدت من يساعدك في ذلك وينطق لك مخارج الحروف والتي تعد صعبة نوعياً.


 مواقع تعلم اللغة التركية مجاناً

هناك العديد من المواقع التي تقدم لك الكلمات التركية ودورات حول كيف تتحدث اللغة التركية بطلاقة, كما ان هناك من يقدم اللغة التركية بالعربية بسهولة بشكل مجاني, تستطيع باستخدام هذه المواقع والتطبيقات اتقان التركية بشكل سريع وذلك لأن التركية من اللغات القريبة الي العربية.

تطبيق دوولينجو duolingo

دوولينجو يعد تطبيق وموقع duolingo من المواقع والتطبيقات المميزة في تعلم اللغة التركية للمبتدئين من الصفر الي الاحتراف, يقدم لك الموقع دورات ومستويات تساعدك علي تعلم لغة الاتراك والوصول فيها الي مستوي متقدم بسهولة ويسر, يعد الامر فعالاً جداً لو كنت تمسك بالهاتف المحمول كثيراً, يمكنك ان تقضي وقت فراغك تتصفح هذا التطبيق المتميز لكي تحصل علي معلومات كثيرة في اللغه التركيه.

موقع Busuu

أحد ابرز المواقع المستخدمة في تعلم لغة جديدة علي الانترنت, يقدم هذا الموقع والتطبيق تراك او دورة في تعلّم اللغة التركية ستساعدك للوصول الي مستوي متقدم في وقت وجيز, يقدم لك التطبيق اساسيات باللغة التركية, ثم ينتقل معك الي مستوي متوسط ثم في النهاية الي مستوي متقدم.

تعلم اللغة التركية بسهولة باستخدام التطبيقات هو ما انصح به دائما لمن لا يمتلك وقت بسبب تنقله للعمل او الدراسة ويقضي وقتً كبيراً في المواصلات.

موقع 101Language

تعلم اللغة التركية بالعربية باستخدام هذا الموقع مع كورس تعلم التركية بسهولة, يقدم لك الموقع والتطبيق دروس سهلاً في النطق والكتابة للوصول الي مستوي جيد.

موقع memrise

memrise هو تطبيق وموقع متخصص في تعلم اللغات يمكنك الاعتماد عليه في تعلم التركية بشكل مجاني عبر هاتفك او جهاز الكمبيوتر, ينافس هذا الموقع موقع دوولينجو المتميز, يمكنك البدء في تعلم التركية للمبتدئين باستخدام هذا التطبيق.

موقع turkish basic

TurkishBasic يعد من المواقع التي تحتوي علي مواد مكثقه منها مادة اللغة التركية, كما ان الموقع يحتوي علي ادوات تساعدك في التعلم مثل الراديو التركي, مفردات الدروس, لوحة المفاتيح التركية, الاخبار التركية, الكلمات الأكثر استخداماً في تركيا, الصحف التركية والجرائد, التلفزيون التركي, والقواعد التركية مترجمة .. كل هذا واكثر في هذ الموقع المتميز.

كتب تعلم اللغة التركية pdf

افضل واسرع طريقة لتعلم اللغة التركية من واقع تجربتي هي الدراسة من الكتب ولعدم توافر الكتب الورقية في كل الدول والمدن, نقدم لك اليوم حلأً ممتازاً وهي سلسلة الشامل في قواعد اللغة التركية للمهندس محمد عامر المجذوب الأربع مستويات pdf برابط مباشر.
ستسطيع باستخدام هذه الكتب الالكترونية تعلم القواعد التركية والوصول الي مستوي متقدم في اللغة, وهذه هي الكتب التي استخدمها في تعلمي للغة, اللغة التركية من اللغات الممتازة والممتعة في تعلمها, وما يزيدها امتاعاً تعلمها من مدرس جيد, بالطبع لو كنت من هواة المدرسة القديمة ستجد اختلاف بين اللغة الحالية واللغة الأم التركية, اللغة التركية في تركيا تعتبر قديمة وحديثة, لان في وقت ليس ببعيد تم تغيير اللغة بشكلة شبه كامل, لذا يجب عليك البحث عن مصدر حديث.


الحروف التركية

كيفية تعلم الحروف التركية هو أول ما يبحث عنه متعلِّمو اللغة وذلك لأنه أمر مطلوب في كل اللغات وهو تعلم حروفها للتمكن من قراءت المفردات, تعلم مفردات وحروف اللغة التركية أمر لابد منه والزامي في مرحلة الابتداء لذا هذه هي الحروف التركية كاملة.

A (a) – B (b) – C (c) – Ç (ç) – D (d) – E (e) – F (f) – G (g) –Ğ (ğ) – H (h) – I (ı) - İ-(i) J (j) – K (k) – L (l) – M (m) – N (n) – O (o) – Ö (ö) – P (p) – R (r) - S (s) – Ş (ş) – T (t) –U (u) - Ü (ü) – V (v) – Y (y) – Z (z)

تعلم اللغة التركية حروف اللغة التركية

تعلم اللغة التركية حروف اللغة التركية

دورة تعلم اللغة التركيه

هناك العديد من دورات تعلم اللغة في مركز معتمد ومراكز غير معتمدة, سأقدم لك اليوم كورسات من معاهد معتمدة مثل مركز yunus emre أكبر مركز في تعلم اللغة.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -