أخر الاخبار

سكربت تهنئة بمناسبة العام الجديد 2021 مجاناً whatsapp viral wishing script

سكربت تهنئة بمناسبة العام الجديد 2021 مجاناً whatsapp viral wishing script

نظراً لتعدد طرق الربح من الانترنت تعمدت شرح هذه الطريقة الان وذلك نظراً لما لها من خلفيه ممتازة من التقنيين ( مجتمع قناة محمد الريان ), قد سبق لي وشرحت سكربت تهنئة بمناسبة شهر رمضان مجاناً whatsapp viral wishing script ولاق هذا الموضوع إعجاب العديد من المشاهدين بل وحصل العديد منهم علي أول 100$ منه إما عن طريق انشاء المشروع نفسه او عن طريق بيع الاسكربت في مواقع البيع المختلفة.

whatsapp viral wishing script

من خلال هذا الفيديو وهذه المقالة ستحصل علي سكربت ثمنه يتعدي الـ 10$ بشكل مجاني وقانوني, لن تجد نسخه مماثلة إلا التي خرجت من قناة محمد الريان في الويب العربي بشكل مجاني إطلاقاً. انت الان علي بعد ثوانيً معدودة من الحصول علي فكرة ممتازة لا تعوض نهائياً, الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال.

كل ما ستحتاجه اليوم للحصول علي مشروع متكامل مبني علي هذا الاسكربت هو الاسكربت نفسه وهذا يمكنك تحميله من اسفل المقالة بشكل مجاني, من ثم ستحتاج الي الاستضافة سواء كانت مدفوعة او مجانية علي حسب راحتك, ثم ستحتاج الي طريقة للربح باستخدام المشروع وهذا ما سأتحدث عنه في الفيديو الاول ولكن سأشرحه بشكل كامل في الفيديو الثاني, ومن ثم طريقة للحصول علي زوار وهذه في الفيديو الثالث ان شاء الله.

الاسكربت مبني علي لغة برمجة PHP لن تستطيع تركيبه علي بلوجر إطلاقاً, الاسكربت يحتاج الي استضافة تدعم هذه اللغة, ان شاء الله لو لأقيت إعجاباً بهذا الفيديو سأقوم ببرمجة سكربت مشابه ولكن لمنصة بلوجر.

شرح انشاء موقع كروت تهنئة بمناسبة العام الجديد

تحميل الاسكربت

تحميل قالب بلوجر

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -