أخر الاخبار

تحويل الفيديو الي اي صيغة اونلاين بدون برامج online video converter

تحويل الفيديو الي اي صيغة اونلاين بدون برامج online video converter

في هذا العالم الرقمي ، يحتاج الجميع إلى إدارة ملفات الوسائط الخاصة بهم ، بما في ذلك الصور والصوت والفيديو. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى إجراء الكثير من التعديلات على ملفات الوسائط ، وتحتاج إلى برنامج متقدم جدًا لإنجاز المهمة. إذا كنت تبحث عن منتج متعدد الإمكانات يتيح لك إدارة ملفات الوسائط وتعديلها بسهولة ، فيجب عليك الاطلاع علي Media.io. إنه أحد أكثر المنتجات شيوعًا بين برامج تحويل صيغ الفيديو عبر الإنترنت وغير المتصلة بوظائف متعددة. تحقق من المقالة التالية لمعرفة كل شيء عن Media.io (المعروف حاليًا باسم Online UniConverter):

الأدوات التي تقدمها Media.io

Media.io (Online UniConverter) يقدم حاليًا الأدوات التالية عبر الإنترنت. 

1. محول صيغ الفيديو

Media.io هو محول تنسيق متعدد الاستخدامات يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة عبر الإنترنت دون تشغيل أي نوافذ منبثقة أو إعلانات خطيرة. يدعم تنسيقات متعددة ، ويمكنك تحويل الملفات إلى التنسيق الذي تختاره في غضون بضع دقائق.

2. محول صيغ الصوت

يسمح Media.io للمستخدمين بتحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات مختلفة دون دفع أي رسوم اشتراك. وهو يدعم تنسيقات متعددة ، بما في ذلك MP3 ، MP4 ، OGG ، WAV ، M4A ، FLAC ، إلخ.

3. محول صيغ الصور

إذا كنت ترغب في تحويل صور BMP و TIFF و PNG و JPG إلى صور عالية الجودة ، يمكن أن يوفر لك Media.io مرونة كبيرة. ما عليك سوى تحميل الصور واختيار تنسيق إخراج معين وستكون صورتك النهائية متاحة للتنزيل في بضع ثوان. يمكنك اختيار تنزيل الصورة التي تم إنشاؤها أو حفظها مباشرة في Dropbox.

4. محرر الفيديو

تتيح لك هذه الأداة الممتازة من Media.io قلب ملفات الفيديو وتدويرها واقتصاصها وتقليمها وتعديلها وعكسها دون أي علامات مائية. يمكنك أيضًا استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو من حسابات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و YouTube. ما عليك سوى إضافة الفيديو إلى الأداة والبدء في تحريره ، ويمكن حفظ الإخراج النهائي بالتنسيق الذي تختاره.


تتيح لك أداة محرر الفيديو المجانية هذه ضبط تأثيرات الفيديو من خلال تشغيل السطوع والتباين والتشبع. تتيح لك هذه الأداة الرائعة عبر الإنترنت اقتصاص ملفات الفيديو لإزالة الحواف السوداء. يمكنك أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو بسهولة شديدة لتناسب مختلف الأجهزة. يسمح لك محرر الفيديو هذا أيضًا بقلب مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وقلبها رأسيًا وأفقيًا. يمكنك أيضًا قص الأجزاء غير الضرورية من الفيديو عن طريق تحديد وقت البدء ووقت الانتهاء. أصبح تدوير مقاطع الفيديو بزاوية 90 درجة و 180 درجة باستخدام هذه الأداة الآن مفيدًا للغاية لأنها تتيح لك تحويل أي مشهد رأسي إلى أفقي.

5. ضغط الفيديو

الآن ، بمساعدة ضاغط الفيديو الخاص بـ Media.io ، يمكنك بسهولة ضغط مقاطع الفيديو بأي تنسيق. يمكنك تقليل حجم أي ملف فيديو عن طريق الاختيار من حيث تنسيق الملف وحجم الإخراج ودقة الفيديو. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي برنامج للبدء ، ويمكنك إكمال العملية بأكملها عبر الإنترنت في بضع دقائق. ما عليك سوى إضافة ملف الفيديو إلى الأداة عبر الإنترنت وتحديد إعدادات الإخراج. بعد النقر على أيقونة "ضغط" ، يمكن تنزيل ملف الإخراج النهائي أو حفظه على الفور.


UniConverter هو أحد ضواغط الفيديو الممتازة المعترف بها على الإنترنت. يسمح لك بضغط ملفات الصور والصوت والفيديو دون تسجيل. الآن ، أصبح ضغط ملفات الفيديو عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية.

6. ضغط الصوت

تتيح لك أداة ضغط الصوت عبر الإنترنت الخاصة بـ Media.io ضغط ملفات الصوت دون فقدان الجودة. يمكنك ضغط الملفات الصوتية بتنسيق معين عبر الإنترنت في ثلاث خطوات بسيطة للغاية دون دفع أي رسوم. لا تحتوي هذه الأداة على قيود على الملفات ويمكنها معالجة الملفات الصوتية واحدة تلو الأخرى بعد التسجيل.

7. ضغط الصور

الآن ، من السهل جدًا ضغط صور PNG / JPEG / JPG باستخدام أداة ضغط الصور في Media.io. تتيح لك هذه الأداة الرائعة عبر الإنترنت ضغط ملفات الصور حتى 65٪ دون المساس بجودة الصورة. يتيح لك UniConverter Online التعامل مع عمليات تحميل متعددة وضغط جماعي دون المساس بجودة الملف. يمكنك أيضًا معالجة ملفات الصور الكبيرة إلى حجم مناسب دون شغل مساحة التخزين. بعد ضغط الملفات ، يمكنك بسهولة حفظها في Dropbox أو مجلد الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين غير المسجلين تحميل ملفات تصل إلى 5 ميغا بايت ويحتاجون إلى التسجيل للتخلص من حد الحجم. السماح للمستخدمين بضغط 5 صور في المرة الواحدة. لتحويل الدُفعات ، يمكنهم الحصول على المساعدة من إصدار سطح المكتب. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة UniConverter عبر الإنترنت من خلال متصفحات الويب على أنظمة Linux و Mac و Windows لتقليل حجم الصورة.

8. GIF Maker

سواء كنت ترغب في إنشاء ملف GIF مع مقاطع الفيديو أو الصور المفضلة لديك ، يمكن لـ Media.io GIF Maker تسهيل الأمر عليك. يوفر UniConverter عبر الإنترنت للمستخدمين ثلاث طرق مختلفة لإنشاء GIF. يمكنك إنشاء GIF من الصور ، يمكنك تطوير ملفات GIF من Online UniConverter ، أو يمكنك إنشاء ملفات GIF من أي عنوان URL للوسائط.


يمكنك تحديد مقطع فيديو أو تحميل صور متعددة ، ثم تحديد التفضيلات وحفظ ملف GIF في الوجهة التي تختارها. يمكن للمستخدمين تحرير مدة الفيديو وإضافة نص وتغيير معدل الإطارات وضبط حجم الإخراج أثناء تحويل الملف إلى GIF. يمكنك ضبط حجم إخراج الفيديو ومعدل الإطار وطول الفيديو. يمكنك أيضًا إدراج محتوى نصي عند تغيير محتوى النص إلى GIF.

المميزات

  • لا تستغرق أدوات Media.io عبر الإنترنت أي وقت انتظار لتحميل الملفات وتنزيل المخرجات.
  • يُسمح للمستخدمين بمعالجة صور متعددة على دفعات لتوفير قدر كبير من الوقت على التحويل.
  • تدعم جميع الأدوات أكثر من 1000 تنسيق صوت / فيديو لكل من الإدخال والإخراج.
  • تعمل أدوات Media.io عدة مرات أسرع من أدوات التحويل الأخرى المتوفرة في السوق.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بالتحويل والتنزيل غير المحدود باستخدام هذه الأدوات مما يعني أنك لست بحاجة إلى البحث عن أي منتج آخر لإنجاز مهمتك.
  • UniConverter عبر الإنترنت هو موقع ويب آمن للغاية يتميز بشهادة SSL صالحة. يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتهم دون الشعور بعدم الأمان. تتم إزالة جميع الملفات التي تم تحميلها وتحويلها من الخوادم تلقائيًا ولا تتم مشاركتها في أي مكان.

رابط الموقع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -