القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

الربح من العمل الحر علي الانترنت 13 الف دولار شهرياً باستخدام مهارة كتابة السير الذاتية

كيف تصبح كاتب سيرة ذاتية مستقل: الربح من العمل الحر

الربح من الانترنت

في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت مهنة كتابة السيرة الذاتية شائعة بشكل تدريجي. أن تصبح كاتب سيرة ذاتية يجلب لك العديد من الفوائد. وتشمل هذه اكتساب المزيد من المرونة والقدرة على العمل من المنزل. اعتمادًا على احتياجاتك الشخصية والمالية الحالية ، يمكنك أن تصبح منشئ سير ذاتية بدوام جزئي أو بدوام كامل. علاوة على ذلك ، لا تظهر الصناعة أي علامات على التراجع. لذلك ، هذا يجعل كتابة السيرة الذاتية واحدة من أفضل الوظائف. هذا مهم جدًا للعملاء الذين يرغبون في العثور على وظائف أفضل. ومع ذلك ، فإن أن تصبح كاتب سيرة ذاتية ليس سهلاً كما تعتقد. يتطلب مهارات التعامل مع الآخرين وفطنة تجارية جيدة ومهارات كتابة جيدة. لذلك ، يختار العديد من الأشخاص طلب المساعدة من خدمات كتابة السيرة الذاتية.

يعمل خبراء من هذه الشركات في هذا المجال لفترة طويلة. سوف ينتجون بعضًا من أفضل المستندات. ومع ذلك ، مع القليل من الممارسة والمثابرة ، يمكنك أن تصبح كاتب سيرة ذاتية محترف. بالإضافة إلى ذلك ، إليك بعض النصائح والحيل التي يمكن استخدامها لتصبح كاتب سيرة ذاتية.


ما هي المهارات المهمة للبدء؟

العمل لدى بعض أفضل الشركات في هذا المجال فرصة مثالية. ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير في البدء في كتابة السيرة الذاتية. هذا لأنه لا يمكنك تحديد السعر فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالربح. بالإضافة إلى ذلك ، مع توسع عملك ، سيزداد دخلك. لا يوجد مجال للنمو بالتعاون مع الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، دخلك مستقر. لذلك ، من الجيد أن تبدأ أعمال الكتابة الخاصة بك.

ومع ذلك ، قبل أن تبدأ حياتك المهنية كمستقل ، يجب أن تكون لديك بعض المهارات الأساسية للغاية. وتشمل هذه؛

  1. مهارات اتصال ممتازة.
  2. مهارات التسويق.
  3. القدرة على تسليم الطلبات قبل المواعيد النهائية.
  4. القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
  5. إدارة الوقت بكفاءة.

شهادة كاتب سيرة ذاتية

للانخراط في هذه المهنة ، لا تحتاج إلى أن تكون سيرة ذاتية معتمدة. يمكنك الحصول على العديد من الوظائف والعملاء الخاصين دون أي مؤهلات. ومع ذلك ، تتطلب بعض المناطق شهادة. لذلك ، إذا كان بإمكانك توفير مساحة لها في ميزانيتك وجدولك الزمني ، فابحث عنها. يمكنك الحصول على تدريب أو شهادة كاتب سير ذاتية في العديد من الأماكن ، مثل NRWA (الرابطة الوطنية لكتاب السيرة الذاتية National Resume Writer’s Association) و CPRW (كاتب سير ذاتية محترف معتمد Certified Professional Resume Writer).

الشهادة غير مطلوبة لكل منظمة. ومع ذلك ، تفضل العديد من المنظمات توظيف المرشحين المؤهلين للوظيفة. لذلك ، من المهم التفكير في إضافة شخص آخر لزيادة فرصة الحصول على وظيفة.

لا تتوقف أبدا لتحسين مهاراتك في الكتابة

تثبت مهاراتك الكتابية الجودة التي تقدمها. لذلك من المهم التدرب على كتابة سيرتك الذاتية بانتظام. لن يمكّنك هذا من تحسين مهاراتك في الكتابة فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على تطوير التقنيات اللازمة لإنتاج سيرة ذاتية جيدة. لذلك ، يرجى النظر في شراء عينات السيرة الذاتية من بعض أفضل المقالات المكتوبة ، ثم كتابة السيرة الذاتية لشركتك من هناك. استخدم هذه العينات لترى كيف يعبر خبراء هذه المنظمات عن أفكارهم ومفاهيمهم ، بحيث تكون وثائقهم أصلية وحصرية. سيعطيك هذا الخبرة اللازمة لعمل سيرة ذاتية للواجب المنزلي.

العناصر الرئيسية للسيرة الذاتية مهمة

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للحصول على أموال مقابل كتابة سيرة ذاتية في أنه يمكنك تقديم خدمات للعملاء من جميع مناحي الحياة. يبحث الأشخاص من جميع أنحاء العالم عن خبراء يمكنهم توظيفهم لكتابة السير الذاتية. لذلك ، يجب أن تكون لديك القدرة على التكيف. قد يتغير أسلوبك في الكتابة من وقت لآخر. ومع ذلك ، عليك أن تتذكر أن العناصر الأساسية للسيرة الذاتية لن تتغير أبدًا.

وتشمل هذه:

  1. بيانات المتصل.
  2. بيان افتتاحي.
  3. التعليم.
  4. خبرة في العمل.
  5. نقاط القوة والضعف.
  6. مهارات إضافية مثل اللغات ومهارات الكمبيوتر والمهارات الفنية.
  7. الإنجازات والجوائز.
  8. هوايات.
  9. المراجع.

لا تتغير هذه العناصر أبدًا بغض النظر عن منشأ عملائك.

كيف يمكنك أن تكسب الكثير؟

عندما ترغب في كسب لقمة العيش من خلال كتابة سيرة ذاتية ، فإن عامل المال أمر بالغ الأهمية. مع وظائف كتابة السيرة الذاتية المختلفة ، سوف تفاجأ بما يمكنك تحمله. وفقًا لأبحاث الإنترنت ، اعتمادًا على النظام الأساسي ، يتراوح دخل العميل الواحد بين 70 و 85 دولاراً. هذا هو المعيار لاستئناف الكتابة دون تكاليف إضافية. ومع ذلك ، إذا كان لديك أشياء أخرى مثل تصميم الغلاف ، يمكنك كسب المزيد من المال. هذا من الزبون بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على المزيد من الأموال من الشهادة. يتيح لك الحصول على شهادة بيع الشهادة وكسب أكثر من 85 دولار بسهولة من كل عميل.

ومع ذلك ، يجب ألا تدع المال الذي تكسبه يحدد تفانيك والتزامك بعملك. اعمل بجد كما هو الحال دائمًا لتوسيع نطاق عملك.

أين تجد وظائف كتابة السيرة الذاتية

العثور على وظيفة كتابة السيرة الذاتية ليس بالأمر الصعب. تقدم العديد من المنصات المستقلة هذه الوظائف. معظم هذه المنصات لا تتطلب من الموظفين إخطار مكاتبهم. لذلك يمكنك العمل من المنزل ونقل العمل. لكن عليك أن تعرف أنه لا يوجد شيء بالمجان.

أنت بحاجة إلى العمل الجاد. صقل مهاراتك وحسنها وسيتحدثون نيابة عنك. إذا كانت لديك مهارات رائعة ، فكل عميل يريد العمل معك. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف كيفية صقل مهاراتك ، فلا تقلق. يمكن لفريق خبراء Edu Jungles مساعدتك. يمكنهم تزويدك بالنصائح والحيل التي يمكن استخدامها للوصول إلى مستويات جديدة.

ومع ذلك ، يمكن أن توفر لك العديد من المنصات وظائف كتابة السيرة الذاتية مثل ResumeThatWorks وغيرها الكثير.

باختصار ، لست مضطرًا للجلوس والقلق كثيرًا ، لأنه ليس لديك وظيفة. يترك الكثير من الناس وظائفهم حتى يتمكنوا من العمل بشكل مريح في المنزل. بدلاً من التساؤل عما يمكنك فعله ، فكر في كتابة السيرة الذاتية. أن تصبح كاتباً مستقلاً ليس بالأمر الصعب. لكن يجب أن تعاملها مثل أي مهنة أخرى ذات أهمية بالغة لأدائك. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا العمل أن يدر عليك الكثير من المال. ومع ذلك ، يجب ألا تدع هذا يؤثر على إنتاجيتك وتفانيك. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح والإرشادات التي يمكن استخدامها لتعلم كيف تصبح كاتب سيرة ذاتية.
هل اعجبك المقال :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق