أخر الاخبار

الربح من الريسكين للمبتدئين 2020

الربح من الريسكين

الربح من الريسكين عبر انشاء متجر تحميل تطبيقات اندرويد

الربح من انشاء تطبيقات اندرويد وايفون بدون الحاجه الي كتابة اكود باستخدام اداة مجانية وهذا المجال يسمي ريسكين.

الربح من انشاء تطبيق خلفيات

الربح من انشاء تطبيق متجر بلاي

لقد سمعنا مؤخراً عن حادثة شركة هواوي وشركة جوجل امريكا ومفادها ان جوجل الغت التعاقد مع هواوي فابالتالي لن تستطيع الشركة تنزيل هواتفها الجديد مع تطبيقات جوجل ولا حتي متجر جوجل بلاي ولا فيس بوك ولا غيرها من التطبيقات الأخري, لذا سيتعين علي مستخدمي هواتف هواوي ان يقوموا بتحميل التطبيقات من مصادر خارجية سواء كان متجر هواوي او متاجر صينية خارجية.

لقد سمعتك يامن تقول ما علاقة هذا الأمر بمقال او فيديو اليوم !!.

لا تستعجل كثيراً! سنقوم اليوم بتوفير تطبيق و موقع خاص بتحميل تطبيقات الاندرويد او حتي الايفون مشابه لموقع جوجل بلاي, بالطبع ليس كمتجر جوجل ولكن شئ مميز يفي بالغرض, سنقوم بالاستعانه بـ قالب بلوجر احترافي وسريع مخصص لمتاجر التطبيقات, من ثم بعد انشاء الموقع بنجاح سنقوم بتحويل نسخة الويب الي تطبيق اندرويد عبر استخدام تطبيق SketchWare الذي نستخدمه كثيراً في شروحاتنا وهو مجال الريسكين.

هل سيفي الأمر بالغرض ام سأقوم بتضييع وقتي في انشاء التطبيق؟!.

لما القلق يا صديقي! انت تقوم باستهداف شريحة كبيرة جداً من مستخدمي هواوي في العالم أكمل بل وتستهدف ايضاً شرائح أخري من المستخدمين, فالكثير من مستخدمي الهواتف الأخري يقومون بتحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk ولكي يستطيعوا تحميلها بهذه الصيغة يبحثون عن متجر اخر غير جوجل بلاي.



الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت بواسطة هذا المجال هو أمر مبهر وممتاز وسهل للمبتدئين, يمكنك استخدام جوجل ادسنس او بدائل جوجل ادسنس في عملك علي الموقع او استخدام جوجل ادموب في التطبيق وبذلك توسع من مجال ربحك, العمل علي هذا المجال مثمر جداً والربح من هذا المجال مبهر جداً.

الربح من الانترنت

123
تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -