أخر الاخبار

إنشاء موقع رفع ملفات مجاناً والبدء في الربح من الانترنت

الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت, المجال الذي لا طالما تسائلت هل هذا المجال فعلا حقيقي, هل يمكنني الربح من النت؟ إذا كيف واين سأعمل لكي احصل علي المال, وقتها بدئت ابحث عن مواقع اعمل عليها و طرق واستراتيجيات ولكن كنت كغيري من المبتدئين انجذب الي طرق الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق المواقع.

أحد هذه الطرق هو الربح من رفع الملفات, كنت اقوم بالبحث عن ملفات مطلوبة وبشدة في جروبات او قنوات او مواقع واقوم برفعها علي موقع رفع ملفات ربحي وكنت اربح سنتات مقابل كل تحميلة, والكثير منكم جرب هذه الطريقة بل تقريبا كلنا جربناها, ولكن هل سئلت نفسك ما هامش الربح الذي يحصل عليه صاحب الموقع؟

الربح من رفع الملفات

رفع الملفات لاطالما كان الملجئ المناسب للمبتدئين في مجال كسب المال هو ومجال الربح من اختصار الروابط, ولكن تقوم بالبحث عن مجال عليه طلب وتقوم بتجهيز الملفات والبحث عن تحميلات ومستخدمين مهتمين لكي تحصل علي عدد كبير من التحميلات لكي تربح في النهاية 1 او 2 دولار !!

لما لم تفكر في ان تقوم بـ انشاء موقع رفع ملفات خاص بك وتضع بيضك كله في سلة واحده, وتربح من موقعك عبر اعلاناتك انت وتعبك يصبح لك ليس لغيرك, انت تربح 1$ بالتاكيد صاحب الموقع يربح اضعاف, فتخيل معي ارباحك في شهر من مواقع الربح كانت 100$, لو امتلكت انت الموقع ستصبح ارباحك تقريبا 300 الي 400$ شهرياً اضعاف مضاعفه.

شرح انشاء موقع رفع ملفات



الربح من انشاء موقع رفع ملفات

لكي تستطيع الحصول علي ارباح جيده من هذا المجال يجب عليك ان تحصل علي شركة اعلانية محترمه وارباحها كبيرة, لذلك ارجح لك ان تستخدم موقع ايزويك ( كيف قمت بزيادة ارباح ادسنس 100% باستخدام ezoic ) هو أفضل بديل من وجهة نظري وافضل شريك لجوجل ادسنس تستطيع الاعتماد عليه لكي تحصل علي ارباح كبيرة وجيدة ومرضية في نفس الوقت.

يمكنك شراء استضافة بسعر رخيص جداً عن طريق هذا الرابط ( أفضل استضافة مواقع 2020 - أرخص وأسرع استضافة اجنبية )

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -