أخر الاخبار

الربح من cpa الحلال للمبتدئين - السهل الممتنع في الربح من الانترنت

الربح من cpa


لطالما سمعنا بمواضيع تخص مجال CPA وكيف أن هناك العديد من الشباب صغار السن يربحون بالفعل الاف الدولارات شهرياً من هذه الطريقة, وكيف أنه من السهل أن تبدأ في الربح من الانترنت الان باستخدام هذا المجال ولكن لا نعرف كيف نعمل عليه ولا نعرف خباياه.

إذا كنت تعمل في عالم التسويق بالعمولة ، فقد تكون سمعت أن CPA هو مجتمع عبر الإنترنت منغلق يربح فيه المستخدمين أرباح كبيرة جداً باستراتيجيات معينة. في الواقع ، هذا ما يعتقده الكثير من الناس عندما بدأوا بالبحث في ماهية الـ CPA بدقة ، لأنني واحد منهم.

CPA: الأساسيات

في البداية سأعرفك بكل شئ يخص هذا المجال بسلاسة شديدة, ربما تكون هذه هي أول مرة تبحث فيها عن مجال CPA لذا سأحرص على إيصال المعلومة كاملة لك في أفضل وجه.

CPA (تكلفة الإجراء Cost Per Action/ تكلفة الاكتساب Cost Per Acquisition): هذا نموذج إعلان يدفع فيه الناشرون مقابل الإجراءات المتخذة كنتيجة مباشرة لتسويقهم. يختلف هذا عن التسويق النموذجي للأفلييت لأنك لا تحتاج بالضرورة إلى البيع للحصول على الأموال في شبكات CPA. عادةً ما تستند الدفعات إلى توليد العملاء المحتملين ، مثل إرسال أرقام الهاتف أو عناوين البريد الإلكتروني للحصول على بعض المنتجات أو المعلومات المجانية.

يمكنك أيضًا أن تتخيل حقيقة أنك لست بحاجة إلى إجراء عملية بيع للحصول على أموال ، الأمر الذي يمكن أن يجعل شبكة CPA جذابة للغاية ، والتي يمكنها تعبئة "كسب المال عبر الإنترنت" وترك مساحة كبيرة للاستفادة منها. وهذا يعني أنه عندما يُسمح للأشخاص بالوصول إلى شبكتهم ، فإن شبكة CPA تكون عادةً أقوى من أي شبكة افلييت.

عندما يسمع الناس أن شبكات CPA أكثر صرامة وهناك صعوبة في القبول ، يشعرون عادة بالخوف. يجب ألا تدع هذا يحدث لك ، لأن الحقيقة هي أنك إذا كنت متابعًا صريحًا أو تخطط لأن تصبح متابعًا ، فإنهم يريدون حقًا المشاركة. سيحاولون التخلص من scammers و spammers في العالم.

طرق ترويج عروض cpa

هناك العديد من الطرق للترويج للحملات الإعلانية CPA ، وبعضها يتضمن امتلاك موقع ويب ، والبعض الآخر لا يفعل ذلك. الحقيقة هي أن تسويق CPA لا يختلف كثيرًا عن أنواع التسويق الأخرى. أسهل شيء هو أنك تحتاج فقط لقضاء بعض الوقت في التفكير في المنتج الذي تريد الترويج له ومكان العثور على سوق مهتم حقًا بتعلم أو شراء منتج.

باختصار ، سأذكر بعض الأمثلة على أكثر عروض ترويجية CPA التي قد تواجهها:

مواقع المراجعات Review Website: عادةً ، ستتضمن هذه الأنواع من مواقع الويب ثلاثة منتجات أخرى في قطاعات سوق محددة ، مثل حبوب التخسيس أو أسمدة الحدائق. بعد ذلك ، سيقدمون لك كل منتج لفترة وجيزة ويقيمون أداء المنتج ، وبعد ذلك ، عادة ما يقيمون النجمة على أنها خمس نقاط. عادة ما يتم سرد هذه المنتجات بالترتيب وتحتوي على روابط إلى صفحات مقصودة مخصصة أو روابط مباشرة إلى الشركات.

صفحة المبيعات / الهبوط Sales/Landing Page: هذا الموقع ليس عادةً صفحة مبيعات مباشرة ، وقد يوفر مزيدًا من المعلومات حول المنتج المعني. في كثير من الأحيان ، يكون من الصعب جدًا البيع والعمل عليها بل يتم تسجيل العميل على الأقل في القائمة البريدية لمالك الموقع. تحاول بعض صفحات المبيعات في الواقع إكمال هاتين العمليتين ، على الرغم من أنه يمكنك عادةً استخدام مسار مباشر للوصول إلى الصفحة المستهدفة. قد تعني العديد من الخيارات في النهاية النقرات الفائتة.

Splash Page: يحتوي محتوى الصفحة الأولي الفاتح عادةً على رسومات رائعة مع بعض العناوين والنسخ اللافتة للنظر لتشجيع القراء على إدخال تفاصيلهم أو النقر للوصول إلى التاجر. عادة ما تكون معلومات المنتج نادرة ، وعادة ما يتم حجز هذه الأنواع من الصفحات للمنتجات التي تتطلب بعض الشرح أو التي تحظى بشعبية بالفعل ، مثل المنافسة على iPhone أو Macbook.

Quiz / Fun Landing Page: عادة ، هناك سؤال مع إجابتين أو أكثر ، والتي يمكن النقر عليها بواسطة زر الاختيار الضخم. في بعض الأحيان ، يمكنك استخدام نوع لعبة Quiz على هذا النمط من الصفحات ، وهو بالتأكيد ليس نوع الصفحة التي سيزورها شخص ما. الغرض الوحيد هو الحصول على هذه النقرة على الفور.

ليس من الخطأ تزويدك بأمثلة على جميع مواقع الويب المستعملة هذه وتعتقد أنه لا يمكنك التسويق إلا من خلال موقع الويب الخاص بك. تشمل الطرق الأخرى الممكنة للترويج لعروض CPA النشر على الرسائل ، وإرسال قائمة بالبريد الإلكتروني إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وإضافة رابط إلى فيديو YouTube ، وحتى تضمين الإعلانات النصية للمجلات أو التلفزيون الإقليمي / الوطني بمجرد زيادة رأس المال.

CPA: ما مدى صعوبة ذلك حقًا؟

أعلم أنك تريد أن تعرف مدى سهولة الدخول في جميع هذه العمليات. أعني ، نظريًا ، كل شيء يبدو جيدًا ، لكن هل هذا موضوع عن التلفزيون الوطني؟ الحقيقة هي أنك لست بحاجة إلى هذا الطول للحصول على دخل من CPA. من الجيد أن تعرف أنه يمكن القيام بذلك ، ولكن بعض الناس العاديين يمكنهم كسب آلاف الدولارات يوميًا عن طريق تشغيل عروض CPA الترويجية عبر الإنترنت. آمل أن تدرك من خلال هذا المقال أن هذا ليس مجتمعًا سريًا ، وبالتأكيد ليس فطيرة. سيبقى نموذج العمل دون تغيير وسيستمر العمل. يجب أن تجد نفسك حقًا ، يمكنك أن تبدأ نفسك بقليل من العمل ، ويمكنك أيضًا أن تنجح في مجال تسويق التكلفة لكل عملية.

استراتيجيات الربح من cpa الحلال



فى الختام…
آمل ألا تشعر بالإرهاق بسبب الكم الهائل من المعلومات في هذه المقالة ، ولكن أعتقد أنه من الضروري تقديم نظرة عامة شاملة عن CPA وكيف يمكنك المشاركة. لقد تعلمت عدة طرق لأعضاء CPA لكسب المال عبر الإنترنت. حتى إذا كنت مسلحًا بالمعلومات التي لديك اليوم ، فأنت لا تزال على مستوى عام من المعرفة حول CPA ، لذا يرجى عدم تفويت هذه الفرصة.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -