أخر الاخبار

الربح من الانترنت 7$ لكل كورس مجاني للمبتدئين Skillshare affiliate program

الربح من Skillshare affiliate program


هل تريد التعلم و الربح من الانترنت في آن واحد؟ هل تريد أسهل طرق الربح من الانترنت؟ هل تبحث عن الاستقرار المادي والإفادة ونشر الوعي والمعلومة؟ لا عليك كل هذا وأكثر ستجده في هذا المقال, سنتعرف سوياً علي افلييت موقع سكيل شير Skillshare affiliate program الذي يقدم لك 7$ مجاناً مقابل كل طالب يسجل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك في النسخه المجانية.

هذه الطريقة هي أفضل وأسهل طريقة تحقق منها المال علي الانترنت, لذا لو كنت تريد التعلم أبدء الأن بدون تردد.

قبل أن أشارك طرقًا لكسب المال مع برنامج التسويق بالعمولة لـ Skillshare, أريد أن أشير إلى شيء ليس فريدًا تمامًا لبرنامج التسويق بالعمولة أو الافلييت لـ Skillshare, ولكن قد يكون شيئًا لم تصادفه من قبل.

إليك الشيء: يمكنك الاشتراك في برنامج الريفيرال لـ Skillshare بطرق متنوعة.

إذا كنت طالبًا و / أو مدرسًا على النظام الأساسي, فما عليك سوى الحصول على عنوان URL للإحالة للفصول الفردية ومشاركتها. إذا كنت لا ترغب في مشاركة فصل معين, يمكنك الحصول على رابط عام أسفل صورة ملفك الشخصي (انقر على الصورة وقم بالتمرير لأسفل إلى "إحالة صديق" وستجد رابطك هناك.) في كلتا الحالتين: كل شخص يشترك في النسخه المجانية, تكسب 7 دولارات.

ولكن إذا انتقلت إلى صفحة برنامج الافلييت لـ Skillshare (على www.skillshare.com/affiliates) ، فهذا يعني أنك تكسب 10 دولارات لكل إحالة, ولكن إذا نقرت على زر "الانضمام مجانًا" ، فسيتم توجيهك إلى شبكة التسويق بالعمولة (Impact) التي تنص على أنك تكسب 7 دولارات لكل إحالة. (لذا من الواضح أنك لا تريد القيام بذلك!)

ولكن في الواقع, يوجد Skillshare في العديد من شركات الافلييت. هذا ليس شائعًا جدًا, ولكنه لم يسمع به أيضًا. العلامات التجارية الكبرى الأخرى (مثل Target ، إلخ) تفعل نفس الشيء أيضًا.

لذا إذا قمت بالتسجيل في برنامج الافلييت لـ Skillshare من خلال شبكة الافلييت لـ FlexOffers, فستحصل فعليًا على 12 دولارًا لكل إحالة. لذلك إذا لم تكن لديك خطط لتكون إما طالبًا أو , والأهم من ذلك كمعلم على المنصة, أقترح الاشتراك عبر FlexOffers.

الآن بعد أن خرجنا من الطريق ... دعنا نصل إليها!

مراجعات فئة Skillshare

في وقت من الأوقات كان لدي فكرة لإنشاء مدونة كانت كل شيء عن مراجعات فئة Skillshare. سوف آخذ الفصل, وأقوم بمشروع الفصل, وأشارك التجربة بأكملها في مشاركة مدونة.

مع أكثر من 26000 فصل دراسي على النظام الأساسي, لن تنفد محتوياتك أبدًا! (لذا لا تتردد في سرقة فكرتي, إذا أردت ذلك.)

ولكنك لست بحاجة إلى تخصيص موقع كامل لمراجعة دروس Skillshare فقط! مع جميع فئات الصفوف, من المحتمل أن يكون لديك العديد من الفصول للاختيار من بينها التي تناسب مكانك المحدد. فيما يلي بعض الفئات التي يمكنك الاختيار من بينها:

Animation
Creative Writing
Film & Video
Fine Art
Graphic Design
Illustration
Music
Photography
UX/UI Design
Web Development
Business Analytics
Freelance & Entrepreneurship
Leadership & Management
Marketing
Lifestyle
Productivity

وتلك هي فقط فئات المستوى الأعلى. هناك العشرات, إن لم يكن المئات من الفئات الفرعية. كمثال واحد, في نمط الحياة, سترى أيضًا: الحرف والطهي والألعاب والصحة والعافية والأعمال المنزلية واللغات والتعليم وما إلى ذلك.

وهناك المزيد من الفئات تحت هذه الفئات الفرعية. حتى تتمكن من الحصول على مكانة خاصة.

هذه ليست فقط طريقة رائعة لتحقيق بعض الدخل التابع, فالفصول ممتعة بالفعل و / أو غنية بالمعلومات. لذا ستتعلم أشياء جديدة وستكون قادرًا على كسب القليل من المال الإضافي في هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك, من خلال الترويج للصفوف ، فإنك تساعد في دعم المعلمين المستقلين في Skillshare. الفوز!

وهذا يذكرني ... إذا قمت بمراجعة الفصل (خاصة إذا كانت تميل إلى الإيجابية), فسوف أتصل بالمعلم وأخبره بذلك. من تعرف؟ وقد يعيدوا نشر مشاركتك مع جمهورهم أيضًا. فوز آخر!

ملخصات مهارات Sharehare

إذا كنت ترغب في إنشاء مشاركة مدونة أسرع, بدلاً من أخذ صف واحد فقط ومراجعته, يمكنك إنشاء جولة صفية.

على سبيل المثال, اعتمادًا على مكانة مدونتك, يمكنك كتابة شيء مثل:

"10 فصول في الحرف اليدوية يمكنك أخذها (وإكمالها!) في نهاية هذا الأسبوع!

"8 فصول مجانية لوسائل التواصل الاجتماعي تجعل عملك بارزًا!"

"تصوير المنتجات اليدوية الخاصة بك مثل المحترفين مع هذه الفصول المجانية"

"تعلم كل شيء عن العلامة التجارية لعملك مع هذه الفصول الثلاثة المجانية"

انت وجدت الفكرة!

أذكر دائمًا أنهم مجانيون لأن إما أن الشخص يدفع بالفعل للحصول على Skillshare (لذلك يتم تضمين الفصل مع عضويتهم المميزة) أو يحصلون على شهر (أحيانًا 2) شهرًا مجانيًا كعضو مميز في المسار عندما يستخدمون شريكك حلقة الوصل. (لا تزال تحصل على رصيد 10 دولارات, سواء أكانوا يقيمون كطالب متميز أم لا ... على الأقل في هذا الوقت.)

شرح Skillshare affiliate program

123

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -