أخر الاخبار

Youglish تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من اليوتيوب

موقع تعلم اللغة الانجليزية Youglish

Youglish تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من اليوتيوب

يعد تعلم اللغة الإنجليزية الأن أمراً لابد منه وذلك لكثرة استخدام اللغة في مختلف جوانب حياتنا اليومية سواءً عمل أو تعليم أو تسلية عبر الأفلام والمسلسلات وغيره, لذا يجب علينا ان نسارع في مواكبة العصر وتعلم اللغة الانجليزيه من الأن والسعي وراء تعليمها لاولادنا الصغار لكي لا يعانوا عند كبرهم. جئنا لكم اليوم بطريقة ممتازة جداً تستطيع من خلالها تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم اون لاين عبر اليوتيوب والمقاطع الصغيرة الموجودة باستخدام موقع مشهور جداً وهو موقع youglish والذي يقدم لك مقاطع من اليوتيوب تحتوي علي الجملة أو الكلمة التي بحثت عنها وهذا سيساعدك في أمور عدة سأقوم بطرحها لك في هذه المقالة الوجيزة علي موقع تقني بلس.

موقع youglish

موقع youglish هو عبارة عن موقع مميز يقدم لك فيديوهات تم ذكر الكلمة او المصطلح او الجملة التي بحثت عنها داخل الموقع لكي تتعرف علي طريقة نطقها من أصحاب اللغة الأصليين وتعلم مواضعها بل وتخمين معناها بدون ترجمة في سياق الجملة, ويعد هذا الموقع أشهر المواقع المختصة بهذا المجال وهو موقع youglish الذي يقوم بالبحث في ملايين الفيديوهات الموجودة مسبقاً علي منصة يوتيوب.

ستجد الكلمة المراد البحث عنها او الجملة في موقع youglish تم ذكرها علي لسان رئيس جمهورية او ممثل او فنان مشهور او لاعب كرة قدم او حتي شخص عادي بأكثر من موضع وفي أكثر من جملة وهذا سيحفذ لديك حواس كثيرة وسيزيد من فرصة اتقان اللغة الانجليزية لديك وستستطيع ان تقوم بمحادثات كثيرة مع اخرين وتستطيع فهم الكلمة او الجملة التي تم ذكرها في اي موضع كانت وستسطيع ان تقوم بتقوية مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة كا (Speaking, Listening, Reading, Writing).

لكي تستطيع ان تستمتع بـ youglish موقع ستقوم بالدخول الي الرابط التالي " youglish english ". ستجد الواجهة كما بالصورة التالية.

Youglish

يوفر لك الموقع العديد من اللغات للبحث فيها كما بالصورة السابقة مثل (English, Frensh, Spanish, Italian, Portugeuese, German) كما ان الموقع يقوم بدعم لهجات مختلفة مثل اللهجة البريطانية والامريكية والاسترالية كما بالصورة السابقة (All, US, UK, AUS) ستقوم بكتابة الكلمة او الجملة ومن ثم النقر علي زر Say it! الموجود بجانب زر البحث باللون الأحمر ليظهر لك النتيجة كما بالصورة التالية.

موقع youglish


كما هو مبين بالصورة السابقة ستجد فيديو من اليوتيوب وفوقه ستجد الجملة " How to pronounce power in English " بها الكلمة او الجملة المراد معرفتها وبجانبها رقم الفيديو من بين الفيديوهات التي تم ذكر الكلمة بها وفي هذه الحالة فهذه الكلمة تم ذكرها في 94799 فيديو وهذا الفيديو هو أحدها.

وهذا كل ما في الأمر الموقع أحد أشهر وأفضل المواقع ان لم يكن أفضلها علي الإطلاق في هذا المجال سيساعدك بشدة في تعلم اللغة الانجليزية ومن بعد تعلم اللغة الانجليزية لن تحتاج الي ترجمة افلام او مواقع ترجمة افلام اجنبية لكي تقوم بتحميل الترجمات فأنت الأن بالفعل تعرف الانجليزية وتستطيع الفهم. والي هنا أكون قد وصلت الي نهاية مقال اليوم شكرا للمتابعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -