أخر الاخبار

ربح شهري 1000$ | انشاء موقع كوبونات علي اعلي مستوي | الربح من اللا شئ 2021

الربح من الانترنت 2021

ربح شهري 1000$ | انشاء موقع كوبونات علي اعلي مستوي | الربح من اللا شئ 2021

يعد الربح من انشاء مواقع الكترونيه هو افضل طرق الربح من الانترنت في عام 2021 يمكنك الآن البدء في انشاء موقع الكتروني والربح منه بسهولة شديدة و بدون الحاجة الي الخبره الكافيه التي كانت مطلوبة مسبقا.


سنقوم اليوم بشرح طريقة انشاء موقع كوبونات احترافي و طريقة الربح من خلاله دائما انصح المبتدئين في مجال العمل على الانترنت بانشاء موقع الكتروني سواء كان على منصة بلوجر او على الووردبريس او برمجه خاصه بصيغة PHP,  واليوم في نضعك على أول طريق العمل على الانترنت باستخدام المواقع الإلكترونية.


 مشروع اليوم لا يحتاج منك الخبره الكافيه والكبيرة للعمل عليه فقط ما تحتاجه هو رأس المال الكافي والعزيمه والاراده للعمل في هذا المجال والبحث دائما على تطوير مهاراتك فى هذا المجال وبالأخص بدراسة مجال السيو SEO والوصول معه الى مكان عاليه في الاحترافية وذلك ليساعدك للوصول الى نتائج البحث الاولى.


 لماذا افضل العمل على المواقع الخدميه عوضا عن انشاء موقع والكتابة بداخلها؟

 ببساطه شديده المواقع الخدمية تستهدف فئة معينة من المستخدمين وتقدم لهم خدمة معينة على سبيل المثال كوبون تخفيض لمنتوج معين موجود في موقع معين كما سنقوم بالشرح اليوم, أما مواقع التدوين او انشاء المحتوى او المدونات بمعنى اخر تحتاج منك دراسه جيده لجوانب العمل المطلوب منك العمل فيه بالإضافة إلى فهم السيو بشتى انواعه و ذلك لكي تساهم بطريقة ما في الوصول إلى نتائج البحث الاولى.


 لذلك إذا كنت تريد العمل على مدونة فيجب عليك البدء في تعلم كتابة المقالات مع البدء في تعلم السيو بينما إذا كنت تريد طريقه سهله وبسيطة لا تحتاج منك كتابة مقالات وفهم كبير بسوق العمل فانت الان في المكان المناسب. 


كيفية الربح من الانترنت باستخدام موقع الكوبونات؟

 لن اخبرك بان تتجه الى الطرق التقليدية في الربح من الانترنت مثل العمل على مواقع الاعلانات كجوجل ادسنس وشبيهاتها من المواقع الاخرى او بدائل جوجل ادسنس المعروفة والتي سبق لي أن تكلمت عنها ولكن سنتحدث خارج الصندوق, مشروع اليوم به الفرص العديدة للربح من الانترنت.


 يمكنك الربح من التسويق بالعمولة او الافلييت لمنتجات معينة تضعها في موقعك بخصم تحصل عليه من منصة الافلييت الخاصه بالموقع مع الرابط الخاص بك, أو يمكنك الاشتراك فى مواقع التسويق بالعمولة للكربونات مثل موقع عرب كليكس العربي والحصول على كوبونات خاصة بك انت والترويج لها في موقعك المختص اساسا بعرض كوبونات التخفيض, ولذلك عندما يأتي احد المستخدمين الى موقعك ويحصل على كوبون تخفيض ويستخدمه ستحصل انت على نسبة متفق عليها بينك وبين الموقع الوسيط.


 بالطبع يمكنك العمل على الاعلانات ولكن ليست هذه الطريقة الاحترافية والمثلي للحصول على ارباح من موقع الكوبونات, يمكنك العمل مع شركات الاستضافه وشركات الخدمات الالكترونية مع الشركات التي تقدم ترخيص في برنامج معين عن طريق من منصات الافيليت المتاحة بها هذه العروض. 


شرح انشاء موقع كوبونات




الروابط

انشاء موقع كويزات علي بلوجر


الروابط
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -