القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

أفضل بوت اعادة صياغة ابحاث ومقالات بدقة 100% مجاناً - QuillBot

اعادة صياغة المقالات والابحاث

QuillBot taps AI to rewrite and rephrase whole paragraphs


أعلنت شركة QuillBot ، وهي شركة ناشئة تعمل على تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي التي تعيد كتابة النص بذكاء ، جمعت اليوم 4 ملايين دولار من التمويل. رأس مال جديد في متناول اليد ، يأمل المؤسسون في جعل منصة QuillBot منصة تحرير شاملة ، مع وحدات تلخص المعلومات من المقالات والفقرات الكاملة عن طريق تجميع الجمل المستنيرة حسب النية. يخطط QuillBot أيضًا لإنشاء مختبر للبحث والتطوير لإجراء ونشر أعمال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، مع التركيز على معالجة اللغة الطبيعية (NLP).


QuillBot هي من بنات أفكار جامعة إلينوي (UIUC) التي ترك الدراسة في جامعة إلينوي (UIUC) أنيل جيسون وخريجي 2017 روهان جوبتا وديفيد سيلين. تعاون Jason و Silin في مشروع أطروحة عليا يتضمن نظامًا ، عند تقديم مقال ، أنتج أسئلة متعددة الخيارات حول محتوى تلك المقالة. تقدم الاثنان بطلب إلى مسرّع iVenture بالكلية جنبًا إلى جنب مع Gupta ، حيث حققا طفرة في إعادة الصياغة.


منتج QuillBot الذي يحمل اسمًا يعيد صياغة ما يصل إلى فقرات نصية كاملة ، وهي ليست رواية ظاهرية - خدمات مثل WordAi و Chimp Rewriter و Grammarly وفي الواقع يزعم Microsoft Word أنها تفعل الشيء نفسه. لكن الشركة تدعي أنها تستفيد من أحدث التقنيات التي تمنح منصتها ميزة فيما يتعلق بالصحة النحوية والنحوية. على سبيل المثال ، يتعلم بشكل مشترك مع المستخدمين بحيث كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون QuillBot ، كلما أصبحت اقتراحاته وفهم اللغة الإنجليزية أفضل.


يستهدف QuillBot بشكل أساسي طلاب الجامعات الذين يكتبون على نطاق واسع بلغة ليست لغتهم الأولى ، بالإضافة إلى المحترفين من غير الناطقين بها الذين يتواصلون حول مواضيع معقدة. (تقول الشركة إنه من بين ما يقرب من مليون شخص يستخدمون أداتها ، فإن 60٪ من غير الناطقين باللغة الإنجليزية.) إنها سوق كبيرة - وفقًا لمشروع Ethnologue ، يستخدم أكثر من 740 مليون شخص اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.


الغالبية العظمى من الناس يستخدمون QuillBot كمدقق نحوي ومُحسِّن للطلاقة وملهمة ، وفقًا لجيسون ، بالإضافة إلى نوع من "قاموس المرادفات الذكي". أقر بأنه يمكن استخدامه في الانتحال من الناحية النظرية - وهو ما لا يتغاضى عنه هو ولا الشركة - لكنه قال إن بيانات مشاركة QuillBot تُظهر أنها ليست حالة استخدام نموذجية.


"نحن نحلل سلوكيات وأنماط المستخدمين لتحديد ذلك. إذا كان المستخدمون يغيرون كل كلمة أخرى في جملة ، فهذا يشير إلى أنهم على الأرجح ينتحلون ، "قال جيسون. "ومع ذلك ، لا يقوم معظم مستخدمينا إلا بتعديل طفيف للإخراج ، مما يشير إلى أنهم يستخدمون هذا كأداة مساعدة كتابية شرعية"


رابط البوت quillbot

الكلمات المفتاحية

هل اعجبك المقال :

تعليقات