أخر الاخبار

مراجعة ShareASale أفضل مواقع الربح من الانترنت: جميع الإيجابيات والسلبيات

مراجعة ShareASale أفضل مواقع الربح من الانترنت: جميع الإيجابيات والسلبيات

بصفتي مدونًا يعمل لحسابه الخاص ، تعلمت أن إحدى أفضل الطرق للربح من الانترنت هي الترويج لمنتجات مختلفة وكسب مبيعات بالعمولة. عملية بسيطة ، ويمكن حتى للمبتدئين القيام بها بشكل جيد (طالما لديهم شغف بالمنتجات التي يكتبون عنها).

ما هو ShareASale ولماذا عليك استخدامه؟

لتقسيمها بأبسط الشروط الممكنة ، ShareASale هو موقع ويب يسرد الشركات التي ترغب في دفع عمولة لمبيعات الإحالة. بعبارة أخرى ، إنها بوابة تسويق بالعمولة. وقد تم تقسيمه إلى أبعد من ذلك ، فهو مورد ممتاز للمدونين نظرًا لحقيقة أنه صفقة من نوع "محطة واحدة one stop shop". بدلاً من الاضطرار إلى البحث في الإنترنت بالكامل في محاولة للعثور على منتجات للترويج لها ، يسرد ShareASale بشكل ملائم آلاف المنتجات كلها في مكان واحد.

السبب الرئيسي لاستخدام ShareASale هو الراحة. لقد كان ذلك شخصيًا بمثابة توفير كبير للوقت بالنسبة لي ، لأني أقضي 99٪ من وقتي في الكتابة وإنشاء مقاطع الفيديو ، وليس لدي وقت للبحث عن برامج الافلييت للمنتجات التي أناقشها في مقالاتي.

دعنا نعرض ونوضح جميع الطبقات للكشف عن حقيقة استخدام هذا المنتج بشكل يومي:







إيجابيات وسلبيات استخدام Shareasale

مرة أخرى ، أود فقط أن أكرر أنني أحد مستخدمي ShareASale الجدد وأنا واثق جدًا من أنني لدي فكرة جيدة حقًا عما يعمل بشكل جيد (ولا يعمل بشكل جيد) من ناحية الخدمات. بالطبع تختلف احتياجات كل شخص ، لذا فإن الإيجابيات والسلبيات التالية تستند إلى تجربتي الخاصة ومدى ارتباطها بجميع الأشياء التي أحتاجها شخصيًا في بوابة التسويق بالعمولة.

عروض مميزة

pdfFiller
Merchant ID: 108514
Business
$15.00
Per Sale
$15.00
Per Lead


FreshBooks
Merchant ID: 52946
Business , General Web Services
$55.00
Per Sale
$5.00
Per Lead


SimilarWeb
Merchant ID: 101539
Marketing
$50.00
Per Sale
$10.00
Per Lead


Semrush
Merchant ID: 97231
Business , Marketing
$200.00
Per Sale
$0.01
Per Lead


Grammarly, Inc.
Merchant ID: 26748
Education
$20.00
Per Sale
$0.20
Per Lead


Survey Junkie
Merchant ID: 96940
Career/Jobs/Employment
$15.00
Per Lead


Trinka AI
Merchant ID: 98815
Education
$0.30
Per Lead


Ginger Software
Merchant ID: 71612
Education
50.00%
Per Sale
$0.20
Per Lead


shareasale.com
Merchant ID: 47
General Web Services
$150.00
Per Sale
$30.00
Per Lead

مميزات ShareASale

  1. ShareASale هي بوابة تسويق بالعمولة نشطة للغاية تضم آلاف الشركات والمنتجات في العديد من الفئات. تتم إضافة منتجات جديدة كل يوم ، وقد تمكنت دائمًا من العثور على منتجات للترويج لأي من مدوناتي دون أي مشكلة على الإطلاق.
  2. على عكس العديد من المواقع الأخرى من هذا النوع ، أجد أن واجهة المستخدم بسيطة للغاية وسهلة التصفح. لم أواجه مطلقًا أية مشكلات في محاولة العثور على المعلومات التي أحتاجها ، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي نظرًا لحقيقة أنني بحاجة إلى قضاء معظم وقتي في إنشاء المحتوى.
  3. معدل قبولي لبرامج الأفلييت أعلى بكثير مقارنة بالمواقع الأخرى من هذا النوع. كان أحد الأسباب التي دفعتني إلى استخدام ShareASale هو أنني وجدت أنه من الأسهل بالنسبة لي قبول الترويج للمنتجات التي أرغب في الترويج لها. ليس هناك ما هو أكثر إحباطًا بالنسبة لي بصفتي مدونًا من الرفض من أحد برامج الافلييت التي تتوافق بشكل وثيق مع المحتوى الذي أقوم بإنشائه. لم أواجه هذه المشكلة مطلقًا مع ShareASale ، ومعدل قبولي للبرامج التي أرغب في الانضمام إليها هو 99٪ تقريبًا.
  4. يعد الوصول السهل إلى affiliate managers (الأشخاص الذين يديرون العروض المحددة) ميزة إضافية كبيرة. سيخبرك أي مسوق بالعمولة يستحق الرتق أن الوصول السريع والسهل إلى affiliate managers لأي برنامج معين أمر مهم حقًا.

عيوب ShareASale

  1. روابط الافلييت ليست ودية للغاية مع WordPress. ما أعنيه بهذا هو أن ShareASale يستخدم أحرفًا مثل "&" في روابط الافلييت ، والتي سيقوم WordPress بمحوها وتغييرها إلى "& nbsp" عند التبديل ذهابًا وإيابًا بين وضع النص والوضع المرئي عند تحرير المقالة. هذا نوعًا ما يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي ، لأنني شخص مرئي للغاية ، وأشعر دائمًا بالحكة لمعاينة المحتوى الخاص بي كثيرًا أثناء تنسيقه. بمجرد أن أتحول إلى المنسق المرئي ، يتم استبدال هذه الأحرف تلقائيًا ، وتصبح جميع النصوص التي أعجبتني في ShareASale غير صالحة. لذلك ، لا بد لي من إضافة الروابط الخاصة بي في اللحظة الأخيرة قبل النشر - في عارض النص العادي ، والذي يصعب التنقل فيه نظرًا لأنه عبارة عن شفرة أولية.
  2. تصميم موقع ShareASale الإلكتروني قديم بعض الشيء ، وهو بكل صدق ليس بهذه الأهمية. ومع ذلك ، فإن السبب الوحيد لذكر هذا هو أنه يجعلني أحيانًا أتساءل عما إذا كان لديهم كل الموارد (والموظفين) التي يحتاجون إليها لمواصلة العمل على المدى الطويل. نعم ، كل شيء يعمل ، والذي من الواضح أنه الجزء الأكثر أهمية - لكني مجرد تافهة هنا وسيكون من الرائع أن يكون تصميم موقع الويب أكثر حداثة قليلاً ويتوافق مع المعايير الحالية. فقط لقطعة العقل.

كم من المال يمكنك كسبه مع ShareASale؟

كما هو الحال مع أي شيء في الحياة ، ستخرج منه ما تضعه فيه. ربما ليس هذا ما تريد حقًا أن تسمعه في مراجعة ShareASale ، لكنها الحقيقة. ومع ذلك ، فأنا بحاجة إلى القول إنني أعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة وأكثرها تشجيعًا. إذا كنت تتطلع إلى جني الكثير من المال من خلال التسويق بالعمولة (ومع ShareASale على وجه التحديد) ، فإن الدخل المحتمل غير محدود.

هل ستجني ملايين الدولارات في غضون بضعة أشهر فقط؟ على الأرجح لا. فقط لإعطائك فكرة عن كيف بدأت ، لم أكسب سوى خمسة دولارات في الأشهر الستة الأولى لي من القيام بالتسويق بالعمولة مرة أخرى في اليوم. من المؤكد أن هناك منحنى تعليمي حاد ، وسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح عندما يتعلق الأمر بالترويج للمنتجات.

ومع ذلك ، بمجرد معرفة كل شيء ، يصبح هذا مصدرًا رائعًا حقًا للدخل المتكرر. لقد كنت أقوم بالفعل بالتسويق بالعمولة لسنوات عندما انضممت لأول مرة إلى ShareASale ، لذلك كان من السهل بالنسبة لي أن أبدأ في كسب العمولات بسرعة كبيرة.

أحتاج أيضًا إلى الإشارة إلى أن ShareASale هو مصدري الأساسي للعثور على منتجات الافلييت للترويج لها هذه الأيام. كما ذكرت سابقًا ، فإن معدل قبولي مع الشركات والمنتجات التي أرغب في الترويج لها عبر ShareASale أعلى بكثير من أي مكان آخر. لذلك ، أحقق دخلاً لائقًا إلى حد ما كل شهر من خلال تركيز كل جهودي في مكان واحد.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -