أخر الاخبار

الربح من الانترنت 25.00$ في الساعة من الاكسل للمبتدئين | العمل علي الانترنت 2022

الربح من الاكسل

الربح من اكسل


الربح من الانترنت بواسطة برنامج ميكروسوفت اكسل Excel الغني عن التعريف, سنتعرف في هذه المقالة علي الطرق المتبعه لكسب المال والحصول علي عمل اونلاين بواسطة خبرات تمتلكها في برنامج اكسل.

فيديوهات الربح من الاكسل






العمل المستقل في وظائف التطوير المخصصة

يقوم الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالاستعانة بمصادر خارجية لهذا النوع من الوظائف المتعلقة بجداول البيانات للمتخصصين بدلاً من التوظيف والتدريب وتوظيفهم بدوام كامل. يمكنك العمل في الأسواق المستقلة مثل Upwork و Freelancer وما إلى ذلك.

الإيجابيات: من السهل البدء ، هناك وظائف لكل مستوى مهارة ، لذا حتى لو لم تكن خبيرًا يمكنك كسبها عن طريق تحويل pdf إلى excel أو حتى إدخال البيانات. إمكانية تحقيق أرباح كبيرة بعد الحصول على تقييمات جيدة. السلبيات: تستغرق وقتًا طويلاً ، وتحتاج إلى التفاني ، ومتعبة.

أنشئ مدونة ، واكتب مقالات وحاول أن تربح من خلال الإعلانات

من الصعب جدًا أن تربح جيدًا عبر Adsense هذه الأيام. ولكن يمكن أن يكون دخلًا إضافيًا جيدًا. يمكنك الكتابة عن صيغ Excel ، والنصائح ، والحيل ، ودراسات الحالة ، وما إلى ذلك. توجد مدونات Excel الشهيرة مثل chandoo.org ، و spreadsheeto.com ، و exceljet.net ، وما إلى ذلك. 

المميزات: سهلة البدء ، وممتعة السلبيات: صعب لكسب الكثير من المنافسة (لأنه من السهل البدء).

قم بإعداد دورات فيديو تدريبية لبرنامج Excel

يمكن أن يؤدي ذلك إلى إنشاء دخل سلبي إذا نجحت في التسويق. يمكنك بيع الدورات التدريبية الخاصة بك على Udemy أو Skillshare أو منصات أخرى مماثلة. في الواقع ، يعد Excel واحدًا من أكثر موضوعات الدورة التدريبية شيوعًا والأكثر ربحًا على هذه الأنظمة الأساسية. 

الإيجابيات: الدخل السلبي! إذا حصلت دورتك الدراسية على قوة دفع ، فيمكن أن تكسب جيدًا. طلب السوق كبير جدًا 
السلبيات: من الصعب جدًا إعداد دورة تدريبية عالية الجودة. السوق مليء بدورات إكسل دون المتوسط. لذلك أنت بحاجة إلى إعداد واحدة ذات قيمة "حقًا" إذا كنت ترغب في تحقيق ربح جيد على المدى الطويل. إلى جانب ذلك ، فإن لجان المنصة الكبيرة مقلقة.

تطوير قوالب Excel

إذا كنت ماهرًا بدرجة كافية ولديك معرفة تجارية واسعة ، يمكنك تطوير قوالب جاهزة للاستخدام. بعض الأمثلة: vertex42.com ، someka.net ، indzara.com ، إلخ. 

الايجابيات: ممتعة جدا. دخل سلبي جيد على المدى الطويل. منافسة منخفضة. 
السلبيات: يحتاج إلى قدر كبير من المعرفة التجارية. ليس للمبتدئين. من الصعب تسويقها (بسبب نموذج الأعمال المتخصصة)

تطوير وظائف Excel الإضافية

هناك الكثير من مواقع الويب التي تعمل على تطوير وتسويق الوظائف الإضافية المفيدة لبرنامج Excel مثل الأدوات والمرافق في أسرع وقت ممكن وما إلى ذلك. طريقة أخرى لإنشاء دخل سلبي. 

الإيجابيات: دخل سلبي لطيف. يمكن تحويلها إلى أنواع برامج أخرى على المدى المتوسط. 
السلبيات: يحتاج إلى معرفة فنية جادة.

روابط الشرح





مدونة نيتش الاكسل


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -