أخر الاخبار

الربح من المحتوي الاجنبي 50$ دولار يومياً

الربح من المحتوي الاجنبي

الربح من المحتوي الاجنبي 50$ دولار يومياً


الربح من المحتوى الاجنبي, في هذه المقاله سنتحدث عن كيفيه الربح من انشاء موقع مختص بتعلم اللغات الاجنبيه سواء كانت اللغه الانجليزيه او الفرنسيه او اللغه الالمانيه او اي لغه اخرى. في هذا المقال ستتعرف على كيفيه انشاء الموقع من البدايه الى احتراف العمل على الموقع الخاص بك مع طرق ممتازه للحصول على زوار من اماكن مختلفه مع بناء براند او اسم خاص بالموقع.

ستتعرف على كيفيه انشاء حساب انستغرام احترافي مختص بتعلم اللغات خاص بموقعك وستحصل على الكثير من الزوار مع بناء اسم كبير للموقع الخاص بك.



انشاء الموقع

يمكنك العمل على منصه الووردبريس او العمل على منصه بلوجر لو لم يكن لديك راس مال كبير ولكن لو كنت تمتلك راس المال فقد شرحت في السلسله حلقه كامله عن كيفيه بناء الموقع على منصه ووردبريس بطريقه مدفوعه و باستخدام ثيم ووردبريس مجاني لذا لو اردت ان تعمل على الووردبريس فتابع الفيديو التالي جيدا وطبقه على نفسك لكي تحصل في النهايه على موقع ممتاز مختص بتعلم اللغات في اي نيتش.



انشاء حساب انستغرام

في هذه الحلقه التاليه تتعرف على كيفيه انشاء حساب انستغرام احترافي مختص بتعلم اللغات ونشر معلومات مختصه بلغه معينه تقوم انت بتحديدها عند البدء في هذا المشروع. تتعرف في هذه الحلقه على طريقه احتراف انشاء التصاميم وكيفيه العمل بشكل احترافي في هذا المجال على الانستغرام لتكبير الحساب الخاص بك وبالتالي تحصل من خلاله على مشاهدات كبيره للموقع الخاص بك.



انشاء كتب pdf

اما في هذه الحلقه الثانيه تتعرف على كيفيه انشاء كتب الكترونيه كتب pdf مختصر بتعلم اللغات خاصه بالموقع الخاص بك بالتالي ستقوم بنشر الموقع الخاص بك بطريقه غير مباشره و طريقه ممتازه جدا جدا في هذا الفيديو ساشرح كل صغيره وكبيره بشكل بسيط ومبسط فابدا بانشاء الموقع من ثم تابع هذا الفيديو وابدا في التطبيق من الان.



كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي

في النهايه اقوم بشرح فيديو ممتاز جدا جدا في هذا الفيديو ستتعرف على طريقه الحصول على المحتوى بشكل اوتوماتيكيا عن طريق ادوات الذكاء الاصطناعي المجانيه التي ستساعدك في الحصول على المحتوى المنشور في الموقع او في القناه او في حساب الانستغرام او حتى الكتب الالكترونيه او غيره من المنصات الاخرى بطريقه قانونيه مقبوله في جوجل ادسنس ومقبوله في موقع جوجل.



الروابط
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -