أخر الاخبار

هل تبحث عن افكار قنوات يوتيوب ناجحة؟ اليك أفضل 20 فكرة مربحة وسهلة

افكار قنوات يوتيوب

افكار قنوات يوتيوب

هل تبحث عن افكار قنوات يوتيوب مربحة وسهلة التنفيذ؟ هل تريد الربح من يوتيوب وتبحث عن افكار لعمل قناة على اليوتيوب؟ لا عليك مقال اليوم سأعطيك أفضل 20 فكرة مربحة وناجحة شرح عملي, سنتعلم سوياً كيفية انشاء قناة يوتيوب تحصل منها علي الالاف الدولارات شهرياً.

تنويه! سأقوم باعطائك شرح عملي لكل فكرة وساعطيك الارباح المتوقعة والزيارات المتوقعة ولكن علي جدول عمل معين, لذا كن علي استعداد للبدء في العمل.

الربح من اليوتيوب

يعتبر مجال اليوتيوب او إنشاء المحتوي من أفضل وأمتع الطرق المحببه الي قلبي, ستقوم ببناء مجتمع يثق بك وبمحتواك وبمجرد تنزيل الفيديو ستقوم بجمع المشاهدات والارباح, ولكن هل هناك ربح من اليوتيوب؟ إجابة هذا السؤال هي (نعم , لا)!! كيف ؟!.

هذا المجال مثله مثل أي مجال أخر يحتاج الي عمل وبحث وتحليل لكي تستطيع النجاح به, لا يأتي النجاح من لا شئ, لذلك كثرة او قلة الارباح أيضاً لا تأتي من لا شئ, من يربح 1000$ شهرياً من اليوتيوب يعمل علي خطة معينة واستهداف كلمات مفتاحية معينة والعمل علي براند قوي لكي يستطيع ان يكثب ثقة جوجل والمعلنين, اما من يربح 10$ شهرياً من اليوتيوب فانه يعمل بدون خطة وبشكل عشوائي وبدون استهداف بل وكل ما يفعله هو تصوير ومنتاج ورفع فقط.

لذا الطريق الي كسب المال من يوتيوب هو ببساطة الاستهداف الصحيح للكلمات المفتاحية والعمل علي إرضاء المشاهد.

افكار قنوات يوتيوب ناجحة ومربحة

سأعرض عليكم اليوم خبرتي في مجال العمل علي الانترنت, وسأعطيكم أفضل افكار لقنوات يوتيوب تستطيع من خلالها تحقيق 1000$ بل أكثر شهرياً ولكن! بالعمل الجاد والاستهداف الصحيح وفهم طريقة العمل المشروحة في كل فيديو من الفيديوهات التالية.

لا تستعجل علي الارباح ولا المشاهدات ولا حتي التفاعل, فكما نعلم رحلة أول 1000 مشترك في يوتيوب هي اطول رحلة من الممكن ان تمر بها, لذا كن صبوراً ولا تستعجل.

20 فكرة ل 20 قناة يوتيوب جديدة للبدء بها الان

4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك بفيديو واحد 😮 الحق الترند 😘


إنشاء فيديو كارتون (رسوم متحركة)

الربح من اليوتيوب عن طريق انشاء فيديو كرتون او فيديو رسوم متحركة هو محتوي الحلقة, سنتعلم سوياً طريقة مبسطة واحترافية تستطيع من خلالها ان تنشئ فيديو كارتون او انيميشن او رسوم متحركة كامل بشكل احترافي وبدون دفع ولا سنت واحد, الأمر سهل باستخدام هذا الموقع الممتاز.

إنشاء قناة الغاز علي اليوتيوب والربح منها

إنشاء قناة اسعار العملات والربح منها

إنشاء قناة اخبار والربح منها

يمكنك الربح من اليوتيوب باستخدام مجال الأخبار, ليس فقط علي المواقع بل ويمكنك استغلال يوتيوب أيضاً, فهناك الكثير ممن يحبون متابعة الأخبار صوت وليس قراءة, سأثبت لك اليوم وسأعطيك الأدلة والأدوات لكي تعمل عليها في القناة الجديد.


باقي الافكار في الطريق .....
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -