أخر الاخبار

الربح من امازون kdp طريقة محتكرة للحصول علي كتب مجانية

الربح من kdp

kdp

كما تعلم ، أنا أحب أن اكسب المال. بصراحة ، من منا لا يريد جني الكثير من المال مقابل عدم القيام بأي شيء؟ إذا رفعت يدك أو اعتقدت أن هذا الشخص هو أنت ، فهذا ليس مكان إقامتك. ما تحتاج إلى فهمه هو أنه طالما أنك تفهم كيفية عمل Kindle Publishing وكيف سيؤثر ذلك على كتاباتك ، يمكنك جني الكثير من المال دون الحاجة إلى القيام بالكثير من العمل.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه دور PLR. PLR تعني حقوق التسمية الخاصة. عند شراء حقوق هذه المقالات ، حتى إذا قمت بتغيير المحتوى قليلاً ، يمكنك نشرها بأي تنسيق تعتقد أنه مناسب.

باستخدام كتب PLR لإنشاء كتب إلكترونية Kindle ، ستتمكن من إنشاء مئات الكتب الإلكترونية المختلفة في وقت قصير. أعرف العديد من المؤلفين على شبكة ناشري Kindle ، وقد أخبروني جميعًا أنهم يقضون ما لا يقل عن 10 ساعات في كتابة كتاب إلكتروني. الآن ، قد لا تبدو عشر ساعات كثيرًا ، لكنها كتب إلكترونية تدر القليل من المال.

لذا ، هل تريد أن تعرف كيف يمكنك كسب المال باستخدام كتب PLR على Kindle؟

كيفية كسب المال باستخدام كتب PLR على Kindle

احصل على مقالات أو كتب PLR وقم بإعادة إنشائها - أعلم أن PLR يعني أنه يمكنك استخدام نفس المقالات بالضبط وتقول إنها عملك ، لكن Amazon لا تسمح بذلك. ما يمكنك فعله هو إزالة الاحتمالات والنهايات من المقالة واستخدامها حرفيا في عملك الخاص. ميزة PLR هي أنه بمجرد تغيير بعض منه ، فلن يعرفوا أنه تم إعادة إنشائه من مقال آخر.

هل سبق لك أن أنشأت كتابًا إلكترونيًا أو بعض المقالات الطويلة الكبيرة ، وقمت بتجميع مقالات متعددة معًا؟ حسنًا ، هذا هو بالضبط ما تريد القيام به مع مقالات PLR. عندما تضع العديد من مقالات PLR معًا ، ستضفي على الكتاب الإلكتروني طابعًا جديدًا تمامًا. فقط مع العلم أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للعثور على المقالات وجمعها معًا حتى تتدفق بسلاسة.

لا يعرف العديد من أصدقائي كيفية كتابة كتب إلكترونية طويلة ، لذلك يقولون هذا لأنهم لا يريدون إضاعة الوقت في كتابة أشياء قد لا تجني المال. لذلك ، أوصي ببيع كتب إلكترونية قصيرة لا تزيد عن 7500 كلمة. الآن ، يبدو هذا ككتاب إلكتروني صغير ، ولكن عندما تكتب موضوعًا محددًا جدًا ، فهو في الواقع الكثير من الكلمات.

إذا كان لديك مدونة ، يرجى الترويج لكتابك الإلكتروني هناك. السبب الذي أوصي به هذا هو أن كتابك الإلكتروني يمكن أن يحصل على المزيد من المبيعات من البداية ، لذلك ستكون مبيعاته في قائمة Amazon Best Sellers أعلى ، وبمجرد وصوله ، ستبدأ المبيعات في التداول.

عند كسب المال من خلال مقالات PLR على Kindle ، تحتاج إلى التأكد من أن ما تكتبه مفيد لقرائك. أوصي بكتابة محتوى عالي الجودة ، لأن الأشخاص الذين يشترون الكتب الإلكترونية على Kindle يمكنهم استرداد الأموال في غضون 7 أيام من الشراء. لذلك ، لا ترغب في الحصول على مبيعات. تحتاج إلى التأكد من أن المشتري يتعلم أيضًا شيئًا من المنتج الذي أنتجته للتو.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة جيدة عن جني الأموال من خلال مبيعات الكتب الإلكترونية من Kindle ، هل تعتقد أنك ستجربها؟ إذا كانت إجابتك الآن ، فأنا أحب أن أسمع لماذا لا تفعل ذلك في قسم التعليقات أدناه.

الشرح فيديو




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -