أخر الاخبار

الربح من الانترنت 0.50 دولار لكل تثبيت لاضافة كروم Krisp Affiliate

الربح من الريفيرال


بالتأكيد سمعت عن الربح من الريفيرال وبحثت عنه كثيراً ولكن لم تجد نوعية الفيديوهات التي تحفذك للعمل في هذا المجال, دائما ما تري مواقع كاذبة وغير صادقة وفي كثير من الأحيان تعطي سنتات قليلة فقط ولا تدفع للمستخدم. لا عليك صديقي! سأعطيك اليوم موقع من المواقع الممتازة والتي ستساعدك في الحصول علي أول ربح من النت لك وأول دولار في وقت قليل جداً, ما ستراه ليوم لن تجده في اي مكان اخر.

لن أعطيك موقع تقوم بإضاعة وقتك به بدون فائدة, لن أعطيك موقع لا يدفع لك, لن أعطيك موقع ينصب عليك, بل سأعطيك منصة افلييت مشهورة وعرض من عروض Lead صادق ويدفع 0.50 دولار مقابل كل تسجيل بدون اي شروط والتسجيل في ثواني معدودة.

Krisp

Krisp أو كريسب هي أداة تستخدم لإزالة الضجيج أو الوش في الخلفية من المكالمات أو التسجيل وهو ما يسمي بـ Noise Cancellation, تستخدم الأداة في برامج الاتصالات عبر الأنترنت أو الهاتف الجوال, تستخدم في المتصفحات المختلفة وتستخدم ايضاً علي نظام التشغيل ويندوز.

وهي تدعم أي جهاز وأكثر من 800 تطبيق وتغطي المؤتمرات والرسائل الصوتية والبث والتسجيل.

يعتبر Krisp رائعًا للمحترفين من العمل من المنزل, والفرق البعيدة, والمعلمين عبر الإنترنت, والمؤسسات, والبودكاست, ومراكز الاتصال, والمزيد. تستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لمعالجة إلغاء الضوضاء من خلال شبكة عصبية عميقة. استمع إلى عشرات الآلاف من العينات ومكبرات الصوت ووضع طبقة إضافية بين الميكروفون والتطبيق الذي تستخدمه.

Krisp Affiliate

يقدم برنامج الافلييت لـ Krisp عمولة شهرية متكررة مدى الحياة, مع عمولة 30 ٪ على المبيعات و 0.50$ للـ Leads. أي لو قمت بالإعلان عن الاداة المدفوعة او النسخه المدفوعة من الأدة ستحصل علي 30% أي من 20$ الي 60$ وهذا حسب موقع CJ شركة الافلييت الكبيرة.

لست مضطراً الي العمل علي النسخه المدفوعة فقط قم بالترويج للنسخه المجانية وهنيئاً لك بالارباح التي ستحصل عليها لأول مره في حياتك, لا تبحث كثيراً صديقي أنت في المكان المناسب.

شرح الربح من Krisp

123

الروابط

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -