أخر الاخبار

مراجعة موقع Admitad أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022

الربح من التسويق بالعمولة

الربح من التسويق بالعمولة


في هذا المقال ستتعرف علي موقع Admitad ادميتاد أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم وذلك لتوافر عروض وشركات الافلييت بكثرة في المنصة مع توافرها في تقريبا جميع دول العالم, ستنبهر من كمية العروض الموجودة بالموقع وسهولة العمل عليها مع توافر عروض من نوع CPA, CPL وهي أسهل عروض للربح من الانترنت.

تأسست شركة Admitad Affiliate بواسطة ألكسندر باخمان في 1 أكتوبر 2009 ، وتم إطلاقها رسميًا في 1 مارس 2010. ويعهد المعلنون مثل AliExpress و Booking.com و GearBest والخطوط الجوية القطرية و ASOS و Papa John's وغيرهم الكثير من عروض وشركات كبيرة.

Admitad هي شبكة CPA عالمية للمعلنين والناشرين للوصول بسهولة إلى بعضهم البعض. من خلال دعمهم ، يوفر حلول التتبع وتحليلات الخبراء على جميع قنوات المرور. النظام الأساسي عبارة عن بيئة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص حيث يخطط المعلنون ويضعون الحملات التسويقية موضع التنفيذ ، حيث يجد الناشرون العروض الأكثر ربحية ويزيدون المبيعات على مستوى العالم.

يمكن للمعلنين أيضًا تشغيل البرامج التابعة القائمة على منصة Admitad. إنه مجاني بدون رسوم إطالة خلال فترة التعاون بأكملها. يمكنك دعوة ناشريك للانضمام ولن تفرض Admitad رسومًا منك مقابل عملائهم المحتملين وإجراءاتهم المؤكدة. في الوقت نفسه ، لديك وصول مجاني إلى أكثر من 700.000 ناشر في Admitad والدعم القانوني والتقني المقدم من Admitad. عالم التسويق بالعمولة بالكامل على بعد نقرة واحدة فقط.

تعمل الشركة باستمرار على إتقان وشحذ أدواتها لمواجهة التحديات المقبلة. باستخدام أحدث خوارزمية TagTag ، يمكن لـ Admitad الآن تتبع الإجراءات التي كانت ستفقد لولا ذلك. من خلال قرارات التتبع عبر المتصفح وعبر الأجهزة ، فإنها تشكل مستقبل التجارة الإلكترونية.





طرق السحب والحد الادني

يقدم موقع ادميتاد طرق سحب عديدة مناسبة ومتوفرة لدي الجميع, الحد الادني للسحب 20$ والدفع يتم اسبوعياً مما يعطي ميزة كبيرة لهذا الموقع الممتاز, اقراء ايضاً لتتعرف علي المزيد.

  1. Bank
  2. Bank card
  3. Bank card (self-employed)
  4. PayPal
  5. WebMoney
  6. Payoneer
  7. نوع العمولة: CPA، CPL، CPS، CP
  8. عدد العروض: 2000+
  9. عدد مرات الدفع: عند الطلب
  10. طريقة الدفع: (التقييم: 5/5)

الإيجابيات والسلبيات


الايجابيات:
لديها عدد كبير من قطاعات التجارة الإلكترونية.
تطبيق جوال يمكن تنزيله بسهولة عبر الإنترنت.
يمكن ربط خمسة حسابات بتطبيق الهاتف.
يمنحك حزم مختلفة على الترقيات.
سهل الإعداد والاشتراك.
حد أدنى قدره 20 دولارًا يمكن الوصول إليه بسرعة.
تقنية عالية من حيث الأمان للناشر. (على سبيل المثال ، نظام مكافحة الاحتيال ، وتتبع بصمات الأصابع ، وصندوق أدوات المعلن ، وتقنيات مكافحة ملفات تعريف الارتباط ، وخيارات الارتباط العميق ، والتتبع عبر الأجهزة ، والنظام الأساسي الداخلي ؛
الانضمام مجاني تمامًا.

سلبيات:
بينما يوجد اتصال مباشر ورسائل بريد إلكتروني ، يبدو أن هناك نقصًا في الدعم السريع عبر الإنترنت. يجب أن يكون admitad قادرًا على إنشاء هذه المنصة عبر الإنترنت حيث يوجد اتصال فوري.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -